الاعداد السابقة للصحيفة
الخميس28 مارس

دروجبا: مورينيو سيعود إلى تشيلسي “لإنهاء عمل لم يكتمل”

منذ 11 سنة
0
2726
دروجبا: مورينيو سيعود إلى تشيلسي “لإنهاء عمل لم يكتمل”
لندن

قال ‬المهاجم ديدييه دروجبا إن المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو قد يفكر في العودة إلى تشيلسي “لإنهاء عمل لم يكتمل” مع النادي المنتمي للدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم.

وقاد دروجبا تشكيلة مورينيو خلال ثلاث سنوات ناجحة أمضاها المدرب البرتغالي في ستامفورد بريدج وسيلتقي مجددا مع مدربه السابق حينما يتقابل ناديه الحالي غلطة سراي التركي مع ريال مدريد بقيادة مورينيو في دوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء.

وتعاقب سبعة مدربين على تدريب تشيلسي منذ رحيل مورينيو في 2007 وبلغ عدم الاستقرار ذروته في النادي المنتمي لغرب لندن هذا الموسم بتعيين المدرب المؤقت رفائيل بنيتز في نوفمبر تشرين الثاني الماضي رغم انه لا يحظى بشعبية بين الجماهير.

وقال دروجبا “حينما جاء إلى النادي حمل معه النجاح.. فقد فزنا بلقبين متتاليين للدوري وقدمنا عروضا رائعة وكان الشيء الوحيد الذي لم يحصل عليه هو دوري أبطال أوروبا”. وتابع “ربما يكون هذا احد الأسباب الرئيسية التي قد تدفعه إلى العودة.. لإنهاء عمل لم يكتمل”. وأضاف دروجبا الذي انضم إلى تشيلسي عام 2004 قادما من اولمبيك مرسيليا “اعتقد أن عودة مورينيو ستكون أفضل حل لتشيلسي.. الجماهير ترغب في عودته وهو يعشق تشيلسي”. واستطرد “يملك عقلية الفوز وهو قريب من اللاعبين.. ذهب إلى إنتر ميلان وبعدها إلى ريال مدريد لكنه لا يزال يتحدث عن تشيلسي فهو يعشق النادي”.

التعليقات

اترك تعليقاً