الاعداد السابقة للصحيفة
السبت20 ابريل

حرس الحدود يحبط محاولة تهريب للقات ويقبض على 6851 متسللاً

منذ 11 سنة
2
3057
حرس الحدود يحبط محاولة تهريب للقات ويقبض على 6851 متسللاً
الدمام

أحبطت دوريات حرس الحدود بمناطق المملكة محاولة تهريب 6144 كيلوجرام من مادة القات المخدر خلال الفترة من 7 الى 13 من شهر جمادى الأولى الحالي , إلى جانب منع دخول 83 قطعة سلاح وأكثر من 5500 من الذخيرة الحية .

كما تمكنت من القبض على 6851 متسللاً خلال الأسبوع الماضي حاولوا الدخول لأراضي المملكة بطريقة غير مشروعة ، فيما قبضت على شخصين أثناء قيامهما بنقل بعض المتسللين ، وقد واجهت دوريات حرس الحدود 53 حالة إطلاق نار أثناء تأدية عملهم.

وأوضح الناطق الإعلامي بالمديرية العامة بحرس الحدود العميد محمد بن سعد الغامدي أن رجال الدوريات البرية التابعة لحرس الحدود يقومون بتمشيط الجبال والوديان في المناطق الحدودية سيرًا على الأقدام للتأكد من خلوها من المواد الممنوعة المخبئة بها ، إضافة إلى عمل الكمائن مما يعرض رجال الدوريات للدغات العقارب والثعابين أثناء تنفيذ تلك العمليات ، مشيرًا إلى أن ثمانية أشخاص من رجال الحرس أصيبوا خلال تأدية واجبهم بلدغات مختلفة خلال الأشهر الأربعة الماضية وقد عادوا إلى مزاولة أعمالهم بعد تلقي العلاج اللازم.

التعليقات

د
دباس عدد التعليقات : 494 منذ 11 سنة

تحس ان المتسللين مقارب لكميه الحشيش ميصير كذا الكذب انت تشجع البطاله خلناا نتوضف ونعين من الله خير كيف تقول هذا العدد 6851 متسللاًأحبطت دوريات حرس الحدود بمناطق المملكة محاولة تهريب 6144 كيلوجرام من مادة القات كلهاا ارقاام متقاربه اتق الله في نفسك والله اني ادور وضيفه وكل يوم اقول بكره نتوضف ونمسح في الي يحاول يدوس على الارض بدون حق ندوسه .؟ بس شكلي هونت .؟

ن
نحـــــــــــــــــــــن عدد التعليقات : 23 منذ 11 سنة

احسن عمل حرس الحدود في مكانه حتى يا تقاعد وانتيجه كم متخلف في البلد وكم كيلو مخدرات في البلد ولاعلام يلمع

اترك تعليقاً