الاعداد السابقة للصحيفة
الجمعة29 مارس

بالفيديو..رشق رئيس باكستان السابق “مشرف” بالحذاء

منذ 11 سنة
1
4556
بالفيديو..رشق رئيس باكستان السابق “مشرف” بالحذاء
إسلام أباد

رشق رجل الرئيس العسكري السابق لباكستان برويز مشرف بالحذاء خارج قاعة المحكمة في مدينة كراتشي الساحلية الجنوبية، حيث سعى لتمديد الافراج عنه بكفالة في القضية الخاصة بالقبض المزعوم على قضاة عام 2007.

وحاول المتظاهرون الغاضبون الذي كان معظمهم من المحامين الهجوم على الحاكم السابق، الذي أحيط بالحرس داخل مبنى محكمة السند العليا، ورشق رجل مجهول مشرف بحذائه إلا أنه تجاوز وجهه بسنتيمترات طبقا لما أظهرته لقطات تلفزيونية، ولم يتسن الحصول على تعليق من أي مسؤول في حزب “رابطة كل المسلمين الباكستانيين” الذي يتزعمه مشرف.

وذكرت قناة جيو الاخبارية التلفزيونية أن المحكمة قررت مد فترة الافراج عن مشرف مقابل دفع كفالة لمدة 15 يوما ، قبل انتهاء فترة الافراج الاولى بكفالة لمدة عشرة ايام والتي تنتهي يوم الأحد القادم، وقرر قاض آخر في المحكمة مد الافراج بكفالة عن مشرف في قضية قتل رئيسة الوزراء السابقة بنظير بوتو وزعيم قبلي في عام 2006 و 2007 لمدة 21 يوما.. يذكر أن مشرف تولى السلطة في باكستان في عام 1999 بعد أن أطاح بالحكومة الديموقراطية وظل في السلطة حتى عام 2008، وأعلن أنه سيخوض الانتخابات العامة في 11 مايو القادم، لكنه يواجه تحديات أمنية وقانونية ضخمة .

http://www.youtube.com/watch?feature=player_embedded&v=cNjBqewiVWM#

التعليقات

ف
في موطني عايش غريب عدد التعليقات : 5 منذ 11 سنة

السلاح ليس بالقوه انما بالمعني والتاثير والتعبير عن ما بداخل النفس اتمني ان يتم رشق كل الفاسدين عندما يلقون خطاباتهم البراقه المستضحكه على عقلية الشعب

اترك تعليقاً