الاعداد السابقة للصحيفة
الخميس25 ابريل

غرفة الرياض تطرح 529 وظيفة للشباب والشابات للعمل بالقطاع الخاص

منذ 11 سنة
0
3528
غرفة الرياض تطرح 529 وظيفة للشباب والشابات للعمل بالقطاع الخاص
الرياض

دعت غرفة الرياض ممثلة في مركز التوظيف الراغبين من الشباب والشابات في العمل بالقطاع الخاص لإجراء المقابلات الشخصية لشغل 529 وظيفة في عدد من المجالات الوظيفية منها 500 وظيفة خصصت للشباب و29 للشابات، وذلك خلال الفترة من 30 مارس حتى 3 أبريل.

وأوضحت الغرفة في بيان رسمي أن إجراء المقابلات الشخصية بوظائف الشباب ستبدأ يوم السبت 30 مارس في مقر الشركة المتحدة للأطعمة، الساعة العاشرة صباحاً، وذلك لشغل 20 وظيفة تحت مسمى (مقدمي خدمة)، للحاصلين على الابتدائية وما فوق.

وأضاف البيان أنه في نفس اليوم سيتم إجراء المقابلات الشخصية لشغل 46 وظيفة تحت مسمى ( كاتب، وسكرتير، وشؤون إدارية، ومسل اتصال، ومهندس زراعي، واستقبال، وبائع، ومحصل، وفني تركيب، ومحاسب، وكاشير ) للحاصلين على الثانوية أو ما فوقها في مؤسسة الجماز وستكون المقابلات بمقر الشركة العاشرة صباحاً.

ولفتت الغرفة إلى أنه لشغل 70 وظيفة تحت مسمى (محاسب، وسكرتير، ومبيعات، وإداري، ومدخل بيانات) للحاصلين على الدبلوم أو ما فوقه سيتم إجراء المقابلات الشخصية في شركة عبدالغني العجو وأولاده القابضة وستكون المقابلات بمقر الشركة العاشرة صباحاً.

وحددت الغرفة يوم الأحد 31 مارس لإجراء المقابلات الخاصة لشغل 9 وظائف في شركة عبدالله محمد بن سعيدان العقارية، تحت مسمى (سكرتير ، ومراجع داخلي ، وتقنية معلومات ، ومسؤول إداري ) للحاصلين على الابتدائية أو ما فوقها، وستكون المقابلات بمقر الغرفة العاشرة صباحاً.

وفي نفس الموعد أيضاً سيتم إجراءات المقابلات للعمل في شركة أكسل السعودية، للمتقدمين لشغل 15 وظيفة تحت مسمى (سائق نقل ثقيل، وسائق رافعة شوكية، وعامل ) للحاصلين على المتوسطة أو ما فوقها.

وأبانت الغرفة أن شركة سماجود ستجرى مقابلات بمقر الشركة بعد الظهر لشغل 5 وظائف تحت مسمى (فني تبريد وتكييف) للحاصلين على الدبلوم أو وما فوقه في مؤسسة سماجود وستكون المقابلات بمقر الشركة بعد الظهر، فيما سيتم إجراء المقابلات الشخصية لشغل 85 وظيفة تحت مسمي (صيدلي ، وفني صيدلة ، وفني ، ومختبر، وممرض، واستقبال، ومراسل ) للحاصلين على الثانوية أو ما فوقها للعمل في شركة المنتجات الطبية التجميلية وستكون المقابلات بمقر الشركة بعد الظهر .

وحسب بيان الغرفة، فإنه تقرر بدء مقابلات وظائف النساء يوم الأحد 31 مارس حيث تجري المقابلات الشخصية لشغل 6 وظائف في شركة كلمات وستكون الوظائف تحت مسمى ( عاملات إنتاج ) للحاصلات على الابتدائية أو ما فوقها بمقر فرع السيدات في التاسعة صباحاً.

وحددت مجموعة عبدالله السيد يوم الاثنين أول ابريل لإجراء المقابلات الشخصية للراغبات في شغل 15 وظيفة للحاصلات على المتوسطة أو ما فوقها تحت مسمى ( بائعات ) بمقر الفرع السيدات الساعة التاسعة صباحاً، أما يوم الثلاثاء 2 ابريل سيتم إجراء المقابلات الشخصية للراغبات في شغل 3 وظائف في شركة آل سعيدان للعقارات للحاصلات على الثانوية أو ما فوقها تحت مسمى ( منسقة أعمال ، مسوقة عقارية ) بمقر الشركة في التاسعة صباحاً .

فيما سيكون إجراء المقابلات الشخصية للراغبات في شغل خمس وظائف في مؤسسة انتشار الأعمال للتجزئة للحاصلات على الثانوية أو ما فوقها تحت مسمى ( مسؤولة تسويق ) يوم الاربعاء 3 ابريل بمقر الشركة في التاسعة صباحاً.

التعليقات

اترك تعليقاً