الاعداد السابقة للصحيفة
السبت20 ابريل

موبايلي توفر شراء منتجاتها بالتقسيط بالتعاون مع سامبا

منذ 11 سنة
1
4066
موبايلي توفر شراء منتجاتها بالتقسيط بالتعاون مع سامبا
الرياض

أطلقت شركة اتحاد اتصالات “موبايلي” بالتعاون مع مجموعة سامبا المالية اليوم عرضاً خاصاً يمكّن المشتركين من شراء أيٍ من خدماتها ومنتجاتها بالتقسيط على ستة أشهر، حيث سيستمر هذا العرض حتى 13 سبتمبر 2013.

وأوضحت موبايلي أن جميع حاملي بطاقات سامبا الائتمانية سيتمكّنون من شراء كافة الأجهزة الذكية أو باقات كنكت الجيل الرابع المنزلية وغيرها الكثير من خدمات موبايلي وسداد قيمتها بالتقسيط وبدون بهامش ربح، لتوفر بذلك الشركة طريقة سهلة ومبتكرة لاقتناء باقة من أفضل خدماتها ومنتجاتها.

وهيأت موبايلي جميع فروعها الرئيسية المنتشرة في كافة مناطق المملكة لاستقبال المشتركين الراغبين في الاستفادة من العرض، في مباردة هامة أطلقتها لتلبي احتياجات مشتركيها بطرق مبتكرة.

وأوضحت موبايلي أن المستفيدون من العرض هم من تتجاوز مبالغ الشراء لديهم 1500 ريال، ويمكن الاستفادة من العرض أكثر من مرة بحيث لا تتجاوز مبالغ الشراء الحد الإئتماني الأعلى للبطاقة.

يذكر أن هذا العرض يأتي ضمن التعاون الممتد بين موبايلي ومجموعة سامبا المالية حيث كانتا قد أطلقتا عرضاً عن طريق بطاقة سامبا-موبايلي الإئتمانية التي تمكّن مستخدميها من اكتساب نقاط إضافية في حساب (نقاطي)، حيث يمكن استبدال هذه النقاط المكتسبة بباقة من خدمات موبايلي أو لدى إيٍ من شركاء البرنامج.

التعليقات

ع
عيسى البيك عدد التعليقات : 60 منذ 11 سنة

انصح جميع اخواني المواطنين والمقيمين البعد عن مال البنوك والمشبوها حتى لا تتحاسب امام الله عن مال ربا وحرام اقترفت يداك وتلوثت به ولا تعلم كم بقي من عمرك فارجاء البعد والله يغنيكم عنها وعفا عما سلف وغفر الله للمذنبين ان شاء الله وان لا عوده للحرام ابدآ وشكرآ

اترك تعليقاً