الاعداد السابقة للصحيفة
الجمعة29 مارس

القبض على مغرد أطلق إشاعة على رئيس نادي الشباب خالد البلطان

منذ 11 سنة
3
5372
القبض على مغرد أطلق إشاعة على رئيس نادي الشباب خالد البلطان
الرياض

كشف المتحدث الرسمي لنادي الشباب طارق النوفل عن توقيف الجهات الأمنية لمغرد أطلق إشاعة قبل 3 أيام عن تعرض رئيس نادي الشباب خالد البلطان لإطلاق نار جراء دين عليه تجاوز المليون و800 ألف، إضافة إلى ادعائه أنه رئيس القسم الرياضي بإحدى الصحف الالكترونية قبل أن تنفي الصحيفة ذلك.

وقال النوفل مساء يوم امس عبر حسابه بموقع “تويتر”: “قبل قليل أوقفت الجهات الأمنية المدعو (ع, د) مطلق إشاعة حادثة إطلاق النار على رئيس نادي الشباب خالد البلطان قبل نحو 3 أيام عبر حسابه الشخصي في تويتر بعد تأكد السلطات الأمنية من زيف ادعاءاته واختلاقه قصة إطلاق النار في مدينة الخرج”، موجهاً شكره للجهات الأمنية على سرعة تجاوبها وضبطها المتهم.

وأضاف أن هذه تعد أول حالة إيقاف لـ”مغرد رياضي”، معتبراً إياها بداية خير لإيقاف الانفلات الحاصل بمواقع التواصل الاجتماعي وتسبب البعض في إشغال الرأي العام بإشاعات من نسج خياله.

جدير بالذكر أن رئيس نادي الشباب خالد البلطان كان قد تأسف خلال مداخلة له الليلة ببرنامج “أكشن يا دوري” لانتشار هذه الإشاعة، قائلاً: “حسبي الله ونعم الوكيل على من نشر شائعة تعرضي إلى إطلاق نار في مدينة الخرج, فأنا لم أزر الخرج منذ أكثر من سنتين”.

وأبان البلطان أنه كان قد سارع بالتقدم بشكوى لإمارة الرياض ضد من أطلق الإشاعة مطالباً باتخاذ الإجراءات الرسمية معه، قبل أن يكشف النوفل عن إلقاء القبض عليه.

التعليقات

ا
اميرر الذووق عدد التعليقات : 167 منذ 11 سنة

مع نفسك

ع
علاوي عدد التعليقات : 42 منذ 11 سنة

اكي شخص معروف وان السالفه صاارت بس مو اطلاق ناار
يعني انا في توقعي ان جااء تهيد وشي من هذا القبيل
ولا الدوريات متى تتعامل بسرررعه مع حقين النت !!!!!!
يالبلطان الامور مبينه انها مفبركه عطنا الصدز بس

ب
بو صالح عدد التعليقات : 385 منذ 11 سنة

هههههه اكيد الشخص معرووف لو مو معروف ماكان احد يوقفه..

اترك تعليقاً