الاعداد السابقة للصحيفة
الاثنين29 ابريل

وسائل الإعلام العربية تنتقد خطاب أوباما بإسرائيل

منذ 11 سنة
6
4756
وسائل الإعلام العربية تنتقد خطاب أوباما بإسرائيل
متابعة

نشرت صحيفة يديعوت أحرونوت الإسرائيلية مجموع من صور الكاريكاتير التي نشرتها وسائل إعلام عربية تظهر انتقاد العرب لخطاب الرئيس الأمريكي باراك أوباما في القدس.

وقالت الصحيفة إن وسائل الإعلام العربية وصفت أوباما بـ”الإسرائيلي” بسبب انحيازه الواضح لتل أبيب، وتجاهله لمعاناة الفلسطينيين، بالإضافة إلى تهديده لإيران وسوريا.

ونقلت الصحيفة بعض عناوين الصحف العربية مثل صحيفة الشرق الأوسط التي انتقدت الرئيس أوباما بسبب انحيازه لإسرائيل الواضح، وكما ذكرت ما تناولته قناة العربية بأن أوباما يهدد حزب الله وسوريا من القدس لأنه وصف حزب الله بمنظمة إرهابية وأكد على أنه يجب على الرئيس السوري بشار الأسد أن يرحل عن الحكم.

وأشارت الصحيفة إلى أن كان أعنف انتقاد كان من رئيس تحرير صحيفة “القدس العربية” عبد الباري عطوان الذي قال إن الرئيس الأمريكي يسعى لإرضاء إسرائيل على حساب الجميع، مضيفًا انه كان يعتقد أن أوباما سيكون رجل عادل وسيبتعد عن العنصرية لأنه كان يعاني منها بسبب لون بشرته في شيكاغو ولكن للأسف بتعامل بكل عنصرية ومنحاز لإسرائيل.

واختتمت الصحيفة برد حزب الله على تصريح أوباما بأنهم جماعة إرهابية وأكدوا أن الرئيس الأمريكي شريك في جرائم إسرائيل، مضيفا أن أوباما كان منحازًا للكيان الصهيوني بالرغم من انه المفروض يكون حيادي في تلك القضية لانه أكبر مسئول في دولة مستقلة وهي أمريكا .

التعليقات

أ
أنا اللي لا قمت مشيت عدد التعليقات : 196 منذ 11 سنة

أوباما كلب من كلاب إسرائيل
والكلب ما يعض صاحبه

ع
عبدالله محمد عدد التعليقات : 11 منذ 11 سنة

ليس فقط عبدالباري عطوان جميع الفلسطينيين مثل عبدالباري عطوان
وحرب الخليج خير شاهد على ذالك

م
متابع عدد التعليقات : 2484 منذ 11 سنة

عبدالبارى عطوان كان ساكن فى شارع المكرونه فى مدينة جده وكان يعمل فى صحيفة المدينة وعندما شبع _بطر_ هذا شىء طبيعى عندما يشبع المحروم ولا يحمد الله

ش
شنايدر عدد التعليقات : 14 منذ 11 سنة

هههههههه الله يرجك يا عبد الباري عطوان

م
متابع عدد التعليقات : 2484 منذ 11 سنة

اوباما موظف لدى اسرائيل فى امريكا

س
سعودي حر عدد التعليقات : 27 منذ 11 سنة

رئيس تحرير صحيفة “القدس العربية” عبد الباري عطوان هذا كان يطلع ايام امريكا تبي تهاجم العراق وكان يحط الخطاء على اهل الخليج انهم خونه ويسب في اهل الخليج لعنت الله عليه رضوان ترى عميل لحزب الله والشيعه

اترك تعليقاً