الاعداد السابقة للصحيفة
الاحد14 ابريل

البحرين والإمارات ينتصرون على قطر أوزبكستان

منذ 11 سنة
1
3487
البحرين والإمارات ينتصرون على قطر أوزبكستان
طلال الغامدي

منح فوزي عايش نجم المنتخب البحريني فريقه فوزاً ثميناً على ضيفه المنتخب القطري بهدف نظيف في المباراة التي جرت بينهما مساء اليوم على استاد البحرين الوطني بالرفاع في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الرابعة من التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس الأمم الآسيوية المقررة في استراليا عام 2015
سجل هدف الفوز للأحمر البحريني فوزي عايش في الدقيقة 20 من زمن المباراة،

وفي مباراة أخرى بدأت ملامح المجموعة الخامسة في التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس آسيا، تعبر عن شكل المنافسة فيها بنهاية الجولة الثانية فيها بفوز الإمارات على أوزبكستان 2-1، وفوز هونج كونج على فيتنام 1-صفر.

فالمنتخب الإماراتي أقترب من حسم تأهله إلى نهائيات البطولة التي تستضيفها إستراليا 2015، وذلك بعدما حقق فوزه الثاني على التوالي في المجموعة الخامسة متغلبا على ضيفه الأوزبكستاني 2-1 ليرفع رصيده إلى 6 نقاط في صدارة المجموعة الخامسة.

في نفس الوقت الذي نجح منتخب هونج كونج في حجز المركز المركز الثاني في المجموعة لصالحه بتغلبه على على ضيفه منتخب فيتنام بهدف نظيف، ليرفع رصيده إلى 4 نقاط، بعد أن كان قد تعادل في الجولة السابقة مع أوزبكستان 1-1.

وبهذه النتائح أعتلى المنتخب الإماراتي قمة المجموعة برصيد 6 نقاط، وتلاه منتخب هونج كونج ثانيا برصيد 4 نقاط، ثم منتخب اوزبكستان ثالثا بنقطة وحيدة، وأخير منتخب فيتنام بدون رصيد في المركز الرابع والأخير.

وفي الصين خسر منتخب العراق خارج ملعبه أمام الصين 0-1 يوم الجمعة على ستاد تشانغشا هيلونغ في تشانغشا، ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثالثة في تصفيات كأس آسيا 2015 في أستراليا.

وسيطر التعادل السلبي على نتيجة اللقاء حتى الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع للشوط الثاني عندما خطف المنتخب الصيني هدف الفوز الثمين عن طريق المهاجم البديل يو داغباو.

التعليقات

ب
بدر عدد التعليقات : 10 منذ 11 سنة

السعودية غدا تخسر من اندنيسيا 0 / 1 هذا توقعي ..والله تعالى أعلم…وتستمر الحياة.ههههههه

اترك تعليقاً