نسخة
  • Generic placeholder image
  • Generic placeholder image
  • Generic placeholder image
الأعداد السابقة للصحيفة
 أمير المدينة المنورة يزور محافظة وادي الفرع ويستقبل المواطنين

المدينة المنورة (صدى):
قام صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبد العزيز، أمير منطقة المدينة المنورة يوم أمس بزيارة إلى محافظة وادي الفرع تفقد خلالها أحوال المواطنين وتلمس احتياجاتهم واستمع إلى تطلعاتهم .

وكان في استقبال سموه لدى وصوله محافظ وادي الفرع المكلف مبارك بن عطاالله المورقي ، ومدير شرطة منطقة المدينة المنورة اللواء سعود الأحمدي، وعدد من كبار المسئولين من مدنيين وعسكريين .

وفي سياق زيارته للمحافظة اجتمع صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبد العزيز أمير منطقة المدينة المنورة مع أعضاء المجلس البلدي بمحافظة وادي الفرع وذلك بمركز الملك عبد العزيز الحضاري .

واستعرض الاجتماع جملة من القضايا التنموية التي تعنى بشؤون مواطني المحافظة.

وأكد سموه خلال الاجتماع على أهمية استشعار الجميع لمسئولياتهم نحو استكمال الجوانب الخدمية وتعزيز التنمية الحضارية للمحافظة وإيلاء احتياجات وخدمات المواطنين جل الاهتمام والرفع بما يدعم الخدمات الضرورية للجهات المعنية لإنفاذها دون تهاون أو تقصير .

وفي ختام الزيارة شرف سمو أمير منطقة المدينة المنورة حفل ألاستقبال الذي أعده الأهالي بهذه المناسبة بمركز الملك عبدالعزيز بالمحافظة حيث أنه هنئوا سموه بسلامة الوصول وبالثقة الملكية وصدور الأمر الكريم بتعيينه أميرا لمنطقة المدينة المنورة , سائلين المولى العلي القدير أن يوفق سموه في كل ما من شأنه تحقيق التطور والنماء في منطقة المدينة المنورة ومحافظاتها ومراكزها إنفاذا لتوجيهات القيادة الرشيدة في هذاالشأن .

من جهة أخرى قام سمو أمير منطقة المدينة المنورة بجولة على محافظة وادي الفرع شملت عددا من الأحياء بالمحافظة .

وفي نهاية الزيارة قدم محافظ وادي الفرع هدية تذكارية لسمو أمير المنطقة .

Time واتساب

اترك تعليقاً