الاعداد السابقة للصحيفة
الجمعة12 ابريل

الراجحي: التمويل الإضافي لمن صدرت لهم قروض عقارية في الرياض وجدة والدمام فقط

منذ 11 سنة
8
5222
الراجحي: التمويل الإضافي لمن صدرت لهم قروض عقارية في الرياض وجدة والدمام فقط
الرياض

أعلن مصرف الراجحي، أنَّه سيقدم تمويلا إضافيا للذين صدرت لهم قروض عقارية في ثلاث مدن فقط في السعودية، وهي الرياض وجدة والدمام.

وقدم مصرف الراجحي- حسبما نقلت صحيفة “الشرق”- اعتذاره للمواطنين الذين ليسوا من هذه المناطق.

وكان صندوق التنمية العقاري وقع أمس اتفاقية برنامج التمويل الإضافي مع مصرف الراجحي، وبنك السعودي الهولندي لتقديم تمويل إضافي لمن يرغب في ذلك ممن صدرت الموافقة على إقراضهم.

وبين المصرف أنه سيتم منح تمويل إضافي للذين صدرت أسماؤهم لدى الصندوق وحسب جدارة المواطن الائتمانية والمالية لدى المصرف، بحيث يُضافُ هذا التمويل على قرض الدولة للمواطنين المستحقين، والمقدر بـ 500 ألف ريال، على أن تكون قيمة القرض من الدولة مقدمة من قيمة العقار، بعد تأكيد المصرف إجراءات شراء العقار، ورهنه بقيمة قرض الصندوق.

واشترط المصرف على العملاء المنطبقة عليهم الشروط تحويل رواتبهم للمصرف من غير عملائه، وأشار إلى أنَّه تم اختيار وتعيين موظفين في المدن الثلاث لهذه المهمة.

التعليقات

ا
الذهب الاسود عدد التعليقات : 21 منذ 11 سنة

مجاهد تعليق رقم 3

اي بترول تتكلم عنه ياحبيبي اصلا البترول الشعب كله ماهو مستفيد منه الله يرحم والديك بس لاتجيب سيرت البترول بارك الله فيك عشان لايزعلو منك حق الناس للناس

ا
ابن البلد عدد التعليقات : 566 منذ 11 سنة

امسكلي واقطعلك.. والمواطن هو اللحمه
والراجحي اكل في المواطنين وعثا بهم بكل ماتعنيه الكلمه وقد استفتح بهم في قروضه الشخصيه العشر سنوات في إعطاء المائة ألف ريال ويستردها 170ألف ريال الفوائد سبعون ألف ريال والمواطن يوافق ويوقع وهو مكره ﻷجل الحاجه هل فيه أكثر من هذا ربا وتحايل واختلاس وفساد مالي.. حسبنا الله عليهم ونعم الوكيل

ا
اخو بدوا عدد التعليقات : 18 منذ 11 سنة

الى مسولين بنك الراجحي هل المملكه وطن واحد او عدة اوطان لماذا هذا التعقيد مدام الوطن واحد وبنك الراجحي واجد لاتضيقون التعقيد على المواطنين فالدوله اعزها الله بقيادة ملك القلوب / عبدالله بن عبدالعزيز ال سعود حفظه الله تبذل كل خير للمواطن ولكن الحسد لاينقطع فلماذا

ا
السريحي عدد التعليقات : 217 منذ 11 سنة

اي شي في صالح البنوك ووزارة الأسكان الخايسه يتم البت فيه بسرعه .لاكن اي شي للمواطن يدرس ولجان وزفت وقرف وكل شي.الله لابارك فيكم ياوزارة الاسكان من اولكم الى اخر موظف فييييييييكم

م
ميدوو عدد التعليقات : 26 منذ 11 سنة

حسبي الله ونعم الوكيل كلنا مواطنيين ومن بلد واحد

م
مجاهد عدد التعليقات : 186 منذ 11 سنة

احنا قلنا من زمان المثلث البغيض ( رياض -جدة – دمام ) هو شرخ في وحدة الوطن فهل بقية المواطنين في المدن الأخرى ليس لهم حق وهم اشد حاجة من المدن المذكورة في هذا المثلث العنصري الذي يشبه جنوب افريقيا لماذا كل الخدمات في هذه المدن وبقية المدن تأخذ فضلات البترول ذكرني يكريكتير صحيفة الجزيرة قبل عشرات السنين والتي بسببها فصل صاحب الكركتير ابحثوا عنه فإنه يصف الحقيقة فلله دره من صحفي لم يخن الامانة ولكن كثير من الناس لاتعجبهم الحقيقة لانهم لايحبون في هذا البلد الا أنفسهم والبترول .

ح
حسين القحطاني عدد التعليقات : 26 منذ 11 سنة

والي من خارج المناطق الثلاث من يعطيهم
حليلهم تراهم مواطنين

ا
ابو ممدوح عدد التعليقات : 36 منذ 11 سنة

شكرا امس اتصلوا يعتذرون مني شخصيا يعتذرون قلت معذورين ولكم وسيع العذر انا مو محتاج القرض عندي بيت شعبي ساترني وساتر المساكين اللي معي . انا بخير ولا خير بعد الديون وتسديد الاقصاط يصفى من راتبي مايكفيني الى يوم 20 بالشهر وخمسة ايام الباقية يفرجها الله . دايم اشجع اعيالي على صوم الاثنين والخميس والايام البيض . والله من جد )
شوفوا محتاج اخر انا الحمد لله خدمة الدوله 25 عام واللي سلمت منها بلا ديون 4 سنوات
عتقي بالدين من ايام المعارض وانا اوقع كمبيالات خبره .
كلنا وطن واحد كلنا كلنا الرياض والدمام وجده

اترك تعليقاً