الاعداد السابقة للصحيفة
السبت20 ابريل

وزير الثقافة والإعلام يرأس الاجتماع الثاني لمجلس إدارة هيئة الإذاعة والتلفزيون

منذ 11 سنة
0
2351
وزير الثقافة والإعلام يرأس الاجتماع الثاني لمجلس إدارة هيئة الإذاعة والتلفزيون
الرياض

عقد مجلس إدارة هيئة الإذاعة والتلفزيون اليوم اجتماعه الثاني برئاسة معالي وزير الثقافة والإعلام رئيس مجلس الإدارة الدكتور عبد العزيز بن محيي الدين خوجة وبحضور أعضاء المجلس .

وأوضح معالي رئيس الهيئة عبد الرحمن بن عبد العزيز الهزاع أنه تم خلال الاجتماع مناقشة جدول الأعمال , حيث أقر المجلس تشكيل لجنتين أحدهما فنية تتعلق بوضع الاستراتيجيات الإعلامية واللوائح الفنية لأنشطة الهيئة , واللجنة الأخرى تنفيذية تهتم بمراجعة الميزانيات والمشاريع والتقارير السنوية .

وقال : إن اللجنة اطلعت خلال الاجتماع على التنظيمات الإدارية والمالية للهيئة التي تم تكليف إحدى بيوت الخبرة بإعدادها ووضع لوائحها التنفيذية .

وفي المجال الإعلامي أشار معالي رئيس هيئة الإذاعة والتلفزيون إلى أنه قدم للمجلس عرضاً للاستعدادات الجارية للانطلاقة الجديدة للإذاعة والتلفزيون التي يتم العمل عليها بالتعاون مع الشركات والمؤسسات الأجنبية المتخصصة , مبيناً أن الانطلاقة ستشمل الهوية الجديدة للقنوات والفواصل والتنويهات والعمليات الإبداعية في الإذاعة والتلفزيون .

وأضاف معاليه أن العرض اشتمل أيضا على الخارطة البرامجية لشهر رمضان المبارك وأهم الأعمال التي تم الاتفاق على إنتاجها بما يتفق مع المستوى الذي تهدف الهيئة إلى الوصول إليه مقارنة بالجهات الأخرى المماثلة.

واختتم الهزاع تصريحه بالإشارة إلى أن المجلس والأعضاء أكدوا أهمية قيام هيئة الإذاعة والتلفزيون بالدور المناط بها في جميع النواحي التي تخدم المملكة والجمهور المتلقي وبما يليق بمكانة المملكة كونها رائدة للعالمين العربي والإسلامي في المجالات كافة .

التعليقات

اترك تعليقاً