الاعداد السابقة للصحيفة
الاثنين22 ابريل

توقيف آسيوي متورط في قتل مواطن ودفنه في مزرعة بالقطيف

منذ 11 سنة
0
4609
توقيف آسيوي متورط في قتل مواطن ودفنه في مزرعة بالقطيف
تركي اليزيدي

استمرت جهود شرطة محافظة القطيف ممثلة في مركز شرطة صفوى، في قضية مقتل مواطن خمسيني في ظروف غامضة، بعد العثور على جثته مكبل اليدين والرجلين ومدفون في مزرعته ببلدة أم الساهك بمحافظة القطيف، قبل أيام.

وصرح الناطق الإعلامي لشرطة المنطقة الشرقية المقدم زياد الرقيطي أن “فريق العمل المخصص للتحقيق في القضية توصل -بفضل الله- ثم بإشراف مدير شرطة محافظة القطيف العميد علي القحطاني، للكشف عن ملابساتها، وقد تمكن محققو القضية من تقليص دائرة الاشتباه بأحد العاملين بالمزرعة وهو وافد آسيوي في العقد الرابع من العمر، تم التحفظ عليه على الفور من ورود البلاغ عن تغيب المتوفى”.

وأوضح الرقيطي أنه وبمواجهة المتهم ببعض الأدلة والقرائن التي تم التوصل إليها في القضية أقر بإقدامه على الاعتداء عليه بالضرب بطابوق أسمنتي على الرأس ومن ثم تكبيله والإجهاز عليه ودفنه لإخفاء معالم الجريمة، وذلك على أثر خلاف وقع بينهما.

وقال الناطق الإعلامي لشرطة المنطقة الشرقية: “أحيل المتهم صباح اليوم وملف القضية لهيئة التحقيق والادعاء العام بحكم الاختصاص”.

وكان ورد بلاغ لمركز شرطة صفوى بمحافظة القطيف عن تغيب مواطن في العقد الخامس من العمر بعد خروجه إلى مزرعته ببلدة أم الساهك صباح يوم السبت الماضي.

وتواصلت الجهود الأمنية في الأيام التالية بمشاركة فرق خاصة من الدفاع المدني وذوي المتغيب للبحث عنه ومسح المزرعة والمواقع المحيطة بها، حتى عثروا على المتغيب متوفى وجثته مدفونة في المزرعة.

التعليقات

اترك تعليقاً