الاعداد السابقة للصحيفة
الثلاثاء23 ابريل

مدير الشئون الصحية في نجران يتفقد مستشفى بدر الجنوب

منذ 11 سنة
1
2965
مدير الشئون الصحية في نجران يتفقد مستشفى بدر الجنوب
نجران

تفقد مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة نجران الصيدلي صالح بن سعد المؤنس اليوم مستشفى محافظة بدر الجنوب واطلع على الخدمات المقدمة للمرضى والمراجعين.

وحث المؤنس على سرعة استكمال المرحلة التشغيلية الثالثة للمستشفى التي تشمل افتتاح أقسام العمليات, والولادة والكلى, وتشغيل المستشفى بكامل طاقته السريرية والتشغيلية شاملة العمليات الجراحية والعناية المركزة والحضانات لحديثي الولادة , إلى جانب تأمين احتياجات المستشفى من التجهيزات والقوى العاملة واستكمالها وتأمين ما تحتاجه المرحلة الحالية والمقبلة من أجهزه طبية وغير طبية, واستكمال السور الخارجي وأماكن الترفيه المناسبة وكذلك تكليف عدد من الأطباء الأخصائيين من نجران للعمل بمستشفى بدر الجنوب خلال المناوبة يومي الخميس والجمعة.

ودعا إلى تطبيق معايير الجودة والسياسات والإجراءات المنظمة التي ترتكز على معايير المجلس المركزي لاعتماد المنشآت الصحية وخاصة الأقسام الحرجة والمهمة مثل الإسعاف والطوارئ والمختبرات وبنوك الدم والعنايات المركزة.

وأوضح الناطق الإعلامي بصحة نجران محسن الربيعان أن مستشفى بدر الجنوب بسعة (50) سريرا يقدم خدماته لأكثر من 11117 نسمة ويخدم خمسة مراكز رعاية صحية مشيرا إلى أن عدد مراجعي المستشفى منذ بدء العمل في العيادات الخارجية بلغ 2461 مريضا.

التعليقات

ا
العزوبي عدد التعليقات : 1 منذ 11 سنة

نننننننننننننننننننننننننن

اترك تعليقاً