الاعداد السابقة للصحيفة
الاربعاء8 مايو

الأمير نواف بن فيصل يتوج البقمي بلقب درع الاتحاد السعودي للفروسية

منذ 11 سنة
3
3241
الأمير نواف بن فيصل يتوج البقمي بلقب درع الاتحاد السعودي للفروسية
الرياض

توج صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي للفروسية مساء اليوم الفارس ناصر بن شباب البقمي بلقب درع الاتحاد السعودي للفروسية لعام 1433-1434 هـ, وذلك في ختام بطولة درع الاتحاد التي استمرت لمدة أربعة أيام على ميدان مركز الفروسية بجامعة الملك عبدالعزيز بجدة.

كما توج سموه صاحب المركز الثاني الفارس بدر الفرد, والثالث الفارس خالد المبطي, والرابع الفارس مشعل الحربي, والخامس سليمان العنبر.

حضر البطولة معالي مدير جامعة الملك عبدالعزيز الدكتور أسامة بن صادق عبد الرحمن طيب , وعدد من أعضاء هيئة التدريس بجامعة الملك عبدالعزيز.

ونال الفارس ناصر البقمي لقب درع الاتحاد على صهوة الجواد “بلو” بعد أن أنهى جولتي الدرع من بين 18 فارس في الشوط الحادي عشر والمخصص لنهائي درع الاتحاد السعودي للفروسية على حواجز 145سم بدون أن يرتكب أي خطأ, فيما حصد الفرد المركز الثاني بـ 4 أخطاء في الجولة الأولى بالفرس “فورفن”, يليه بفارق الزمن خالد المبطي على الفرس “رنسكي” الذي أرتكب 4 أخطاء في الجولة الثانية, يليه مشعل الحربي في المركز الرابع بالجواد “فنسنت” بـ 4 أخطاء في الجولة الأولى, ونال سليمان العنبر المركز الخامس بـ 4 أخطاء في الجولة الثانية.

وكان الفارس بدر بن محمد الفرد قد استلم من معالي مدير جامعة الملك عبدالعزيز كأس جامعة الملك عبدالعزيز بعد فوزه على الفرس “تاليستا” بدون نقاط جزاء بالشوط العاشر من بطولة درع الاتحاد السعودي الفروسية والمخصص لخيول مستوى (ج), فيما نال المركز الثاني الفارس عبدالله وليد الشربتلي على الجواد “ويزرت” وجاء في المركز الثالث الفارس ناصر البقمي و”فايز” والمركز الرابع سعد العجمي و “أرماني” والخامس فيصل الحازمي و”شنتكو”.

وعقب نهاية البطولة قال سموه في تصريح لوسائل الإعلام : بداية أشكر معالي مدير جامعة الملك عبدالعزيز الدكتور أسامة بن صادق طيب على استضافة الجامعة المتميزة لهذه البطولة ، معبرًا سموه عن سعادته لمشاركة الجامعة ب120 فارسا في البطولة ومقدما تهنئته للفائزين في البطولة.

وبين سموه أنه لا خوف على رياضة الفروسية في وطننا الغالي لا سيما أنها محل اهتمام الحكومة الرشيدة ، مبينًا أن تحقيق الفرسان لمراكز أولى في معظم المحافل العالمية بالإضافة إلى إقامة مهرجان خادم الحرمين الشريفين في الفترة القليلة المقبلة خير دليل على ذلك ، موجهًا شكره لصاحب فكرة المهرجان صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن متعب بن عبدالله.

وأشاد سموه بالتعاون بين الرئاسة العامة لرعاية الشباب وجامعة الملك عبدالعزيز في العديد من المجالات.

التعليقات

ر
رـآكّـِـِآأنْ آلحـّـربِـي ..{ عدد التعليقات : 167 منذ 11 سنة

اللحين بفهم سموه مااوكل ااحمد عيد براسةة الاتحاد السعودي
وش يبي كل يوم طالع بالمجال الرياضي
احمد عيد مجرد صورة لا اكثرر
واي اخفااق للرياضه بيحطوونه ع راس الضعيف احم عيد
وهو لاحول ولا قوة

ع
عادل عدد التعليقات : 33 منذ 11 سنة

مبرووووووك لولد العم

9
911 عدد التعليقات : 6 منذ 11 سنة

الف مبروووووووووووووووووك للفارس ناصر البقمي

اترك تعليقاً