الاعداد السابقة للصحيفة
الاربعاء24 ابريل

“موبايلي” تتيح لقطاع الأعمال خدمات بلاكبيري لا محدودة أثناء التجوال

منذ 11 سنة
0
2279
“موبايلي” تتيح لقطاع الأعمال خدمات بلاكبيري لا محدودة أثناء التجوال
الرياض

أطلقت شركة اتحاد اتصالات “موبايلي” مؤخرًا أحدث عروضها على خدمة البلاكبيري لقطاع الأعمال، حيث يمكّن هذا العرض المشتركين من استخدام لامحدود لخدمات البلاكبيري أثناء التجوال الدولي مما وفر حلاً للتواصل بلا حدود ومتابعة الأعمال بكل سهولة ويسر.

ويعتبر هذا العرض المميز هو الأول من نوعه في منطقة الشرق الأسط، ويمتد حتى يوم الثلاثاء الموافق 9 أبريل 2013، ويشمل استخدام لامحدود لخدمة بلاكبيري مسنجر، رسائل البريد الإلكتروني، المتصفح ومواقع التواصل الاجتماعي بتكلفة 374 ريال شهريًا.

وتغطي خدمات بلاكبيري تجوال اليوم جميع أنحاء العالم وذلك بعد أن ارتبطت موبايلي باتفاقيات تجوال دولي مع معظم مشغلي خدمات الاتصالات، في خطوة تعكس حرص الشركة على تعزيز تواجدها الدولي لتقديم أرقى الخدمات لكافة مشتركيها سواء الأفراد أو قطاع الأعمال.

ويأتي هذا العرض المميز متوافقًا مع توجه موبايلي نحو ابتكار خدمات وعروضًا جديدة من شأنها أن تخدم مشتركيها بالمقام الأول وتُثري خبراتهم إذ يتيح هذا العرض التواصل بحرية وبلا حدود في جميع أنحاد العالم من خلال خدمة البلاكبيري والإنترنت.

هذا وتمتلك “موبايلي” اتفاقيات مع جميع المشغلين في العالم وقد حرصت على أن تتيح هذه الاتفاقيات بجميع خدمات الاتصالات بما فيها الإنترنت والاتصال المرئي وغيرها من الخدمات الأخرى، كما يحظى قطاع الأعمال هو الآخر باهتمام كبير لدى الشركة حيث استطاع تحقيق زيادة في الإيرادات خلال العام الماضي قدرها 71% مقارنة بالعام الذي سبقه.

التعليقات

اترك تعليقاً