الاعداد السابقة للصحيفة
الجمعة19 ابريل

أميركية في الـ106 من العمر تحصل على شهادة ثانوية بعدما حرمها عنادها منها

منذ 11 سنة
3
2122
أميركية في الـ106 من العمر تحصل على شهادة ثانوية بعدما حرمها عنادها منها
يو بي أي

حققت أميركية حلمها وتسلّمت شهادة من مدرسة ثانوية، لم تتمكن من الحصول عليها من قبل بسبب عنادها، في حفل خاص أقيم بشقتها بأوهايو، وإنما بعد بلوغها الـ106 من العمر.

وقالت صحفة (نيوز جورنال) الأميركية، إن ريبا وليامز (106 سنوات) حصلت على شهادة الثانوية خلال حفل شاركتها فيه ابنتها “لافاتا”.
وقالت وليامز وابنتها إن الوالدة لم تتمكن من التخرّج بالرغم من وصولها إلى السنة المدرسية الأخيرة، وذلك لأنها رفضت قراءة كتاب سبق أن قرأته ولم يعجبها.

وأوصت وليامز كل التلاميذ بألا يتخذوا منها مثالاً، مشددة على أنهم “إذا كانوا يتوقعون تحقيق أي شيء في هذا العالم فعليهم أن يتعلموا”.

وكانت معلمة متقاعدة في المدرسة التي تعلمت فيها وليامز سمعت بقصتها واقترحت على مجلس الإدارة منحها الشهادة فصوّت بالإجماع لمصلحة الإقدام على هذه الخطوة.

التعليقات

ص
صديق قديم عدد التعليقات : 720 منذ 11 سنة

على البررررركه …. بس اهم شي الجامعه الثانووويه ما عاد تنفع ….
اقووووول كثر الله خيرك بلا فلسفه ….. انا اخذت الثانويه بغيت اتصووور مع الوزير من الفرحه بالثانويه بغووو يطلعون اسمي في الصفحه الاولى
الجااامعه وما ادراك ما الجااااامعه …. حذف ترم … تاجيل .. خلووووها على ربكم ….. هي جأت والعااااافيه …
طبعآ طلبوني معيد رفضت … اللهم لك الحمد على كل حال …. دعوااات امي نبراسي في الحياه ………..والا الذكاء الحمد الله موجوووود !!

s
shoOsho عدد التعليقات : 216 منذ 11 سنة

يااااربيههه وش تبين باالعلم اعملي لآخرررتكك صلي وصومي وامور كثيرا تنفعكك اذا متى بااﻵخره مش شهاادة ثاانوي وانتي بينك وبين القبر خطوه استغفر الله ي ربي<الأخت كاارهه الدراسهه خخخخخخخ هع

ا
ا ل ع ت ي ب ي عدد التعليقات : 293 منذ 11 سنة

اطلب العلم من مهدالذهب الى امركاء

اترك تعليقاً