الاعداد السابقة للصحيفة
الجمعة19 ابريل

أكثر من 220 فرصة وظيفية في المشاغل النسائية بالطائف

منذ 11 سنة
0
2270
أكثر من 220 فرصة وظيفية في المشاغل النسائية بالطائف
الطائف

احصى ملتقى سيدات الأعمال لتوطين الوظائف في المشاغل النسائية بكوادر مؤهله ومهنيه الذي نظمته الغرفة التجارية الصناعية والكلية التقنية للبنات بالطائف ما يزيد عن 220 فرصه وظيفية .

وأوضحت مديرة مركز سيدات الأعمال بالغرفة التجارية الصناعية بالطائف منى الزهراني أنه تجاوز عدد حضور الملتقى الذي استمر على مدى ثلاثة أيام 7500 زائره مابين طالبات الوظائف وسيدات الأعمال ومشاركات في ورش العمل وزائرات للمعرض المصاحب، مشيرة إلى أن فكرة الملتقى جاءت تمشيا مع قرارات الدولة الرشيدة وإستراتيجية وزارة العمل بإحلال الأيدي السعودية المؤهلة في الوظائف المناسبة .

وبينت أنه شارك في المعرض المصاحب لفعاليات الملتقى عدد من المشاغل النسائية وساهمت في التوظيف مؤكدة أن الملتقى أتاح الفرصة للجهات المشاركة للتعريف بنشاطاتها ودورها في المجتمع مما أسهم بشكل فعال في بناء الثقة بين طالبات العمل والجهات في خدمة المجتمع.

وأفادت الزهراني أن الملتقى اطلع خريجات الكلية التقنية على احتياجات سوق العمل من مختلف القدرات والمهارات مما مثل عنصر دفع لهؤلاء الخريجات لتنمية قدراتهن المعرفية والمهنية.

من جهتها أبدت وكيلة خدمات المتدربات بالكلية التقنية للبنات بالطائف مها الغامدي سعادتها بالإقبال الكبير الذي حظي به الملتقى من قبل الزائرات والراغبات في العمل مؤكدة أن الملتقى حقق الهدف المنشود من إقامته وهو المشاركة في خلق وظائف لخريجات الكلية من خلال تقريب وجهات نظرهن مع سيدات الأعمال لتوظيف الكفاءات الوطنية في مجال التجميل والخياطة .

وأشارت الغامدي إلى أن مشاركة الكلية في مثل هذه الملتقيات يأتي في إطار مسؤوليتها الاجتماعية واهتمامها بالمستقبل الوظيفي لخريجاتها .

التعليقات

اترك تعليقاً