الاعداد السابقة للصحيفة
الاحد21 ابريل

عبدالرحمن بن مساعد: لن نفرط بحقوق الهلال .. وسنرد الصفعة صفعتين

منذ 11 سنة
12
5463
عبدالرحمن بن مساعد: لن نفرط بحقوق الهلال .. وسنرد الصفعة صفعتين
الرياض

أكد الأمير عبدالرحمن بن مساعد رئيس نادي الهلال أنه لن يسكت على هضم حقوق فريقه، مؤكدا أن مطالبته سابقا بمنح الاتحاد السعودي لكرة القدم الفرصة الكافية بإدارته الجديدة لاتعني أن يسكت على الهضم الواضح لحقوق فريقه، وقال: ” ليس من المعقول أن من يصفعك على خدك الأيمن ستعطيه خدك الأيسر، بل يجب أن تصفعه على خديه لو صفعك على الخد الأيمن” .

وأكد رئيس الهلال احترامه للاتحاد السعودي لكرة القدم، مشيرا إلى أن خطاب الرد من قبل اتحاد القدم كان محل استغراب كون الخطاب تضمن إقرار الاتحاد السعودي بالخطأ من خلال قولهم (وكما لا يخفى عليكم بأن أي قرار يتم اتخاذه في كافة شؤون الحياة لا بد أن يكون له من متضررين)، مبينا أن هناك قرارات لن يكون في تطبيقها ضرر، مؤكدا أنه سيحترم القرار لو أن الضرر منه طال الجميع، ولكن أن يكون الهلال هو الأكثر تضررا فهذا غير مقبول.

واستغرب الأمير عبدالرحمن بن مساعد من إرهاق اللاعبين بالمشاركات المخترعة للمنتخب السعودي، خاصة البطولة القادمة في شهر 6 (بطولة التضامن الإسلامي)، وقال: “هذه المشاركة لن تقدم ولن تأخر بالنسبة للمنتخب ولكنها ستضر باللاعبين حتى لو كانت عضلاتهم من حديد، تعدد المشاركات أمر مرهق للاعبين وسيضر بالمنتخب كونه يفقد المنتخب لخدمات عدد من اللاعبين للإصابات التي ستلحق بهم”.

واضاف: “الأندية تدفع الملايين من جيوبها والاتحاد السعودي لم يقدم أي دعم لهم مما يعني أن للأندية الحق في الخوف على لاعبيها من تعدد المشاركات”.

وأكد الأمير عبدالرحمن أن الهلال لن يصعد الأمر للفيفا، وسيكون هناك اجتماع مع أعضاء مجلس الادارة وأعضاء الشرف للتباحث حول هذا الموضوع .

وأبدى رئيس الهلال رضاه التام عن المستوى المقدم من قبل لاعبي فريقه في لقاء الريان الذي توجه بالفوز بثلاثة أهداف لهدف، وقال: ” الهلال قدم مستوى جيدا عكس المباراة الماضية أمام العين، الهلال استعاد حظوظه في المنافسة على بطاقة التأهل أمام فريق كبير وهو الريان”، مؤكدا أن الهلال يعاني من الغيابات كما هو حال الريان أيضا.

وبين الأمير عبدالرحمن أن الحسابات اصبحت أكثر صعوبة في هذه المجموعة بعد تجاوز الاستقلال للعين، مبينا أنه كان يتمنى فوز العين لكي يبتعد في الصدارة وينافس الهلال على المركز الثاني كون لقاء دور الستة عشر سيكون ذهابا وإيابا.

و أبدى الامير عبدالرحمن ارتياحه التام تجاه مستويات اللاعبين الأجانب في الفريق، وقال: ” أوزيا يقدم أداء رائعا في منطقة الدفاع بالإضافة إلى تميز ويسلي في هذا اللقاء، وأيضا تصاعد مستوى جوستافو تدريجيا”، مبينا أن جوستافو أتى من دوري متوقف ويحتاج لمزيد من اللياقة والانسجام، مؤكدا أنه لاعب مميز ويلعب في منتخب كولومبيا وليس من المعقول أن يحكم عليه بالفشل، مشيدا بالوقت ذاته في قدرات الكوري يو بيونغ سو الذي يتميز بالضغط المتواصل على دفاعات الفرق المنافسة.

وأكد الأمير عبدالرحمن أن الهلال بدأ في استعادة هويته التي فقدها بداية الموسم، مبينا أن زلاتكو يقدم عملا كبيرا لإعادة هيبة الهلال وهويته خاصة في منطقة الوسط التي يتميز بها الهلال كثيرا .

وعن الغياب الجماهيري في هذا اللقاء، أكد الأمير عبدالرحمن أنه يجب على الجمهور الوقوف مع الفريق في حالة الرخاء والشدة، وأن الفريق يحتاج لجمهوره في الشدة بشكل أكبر، مبينا أن وقت الرخاء الجميع متواجد، مؤكدا أن لاعبي الهلال استحقوا الحضور والمؤازرة في ظل المستوى الجيد الذي قدموه اليوم أمام الريان.

التعليقات

ا
ابو خالد عدد التعليقات : 19 منذ 11 سنة

يا جماعة خصصوا الاندية وفكونا من المهايط لان التخصيص بيمنع المهايطين من دكة الاحتياط

ا
ابو خالـــــــــد / الخبر عدد التعليقات : 1150 منذ 11 سنة

الكبير الله سبحانه

س
سعود عدد التعليقات : 1035 منذ 11 سنة

اذا لعيبته كديش علي قولتك ويأخذون البطولات … اجل انت وفريقك ايش نسميكم

بس والله لو فيه بطولات لقلة الادب والبصق والركل صدقني انتم المركز الاول والثاني والثالث … فريق اول وشباب وناشئين..

ع
عبدالله المالكي عدد التعليقات : 20 منذ 11 سنة

ههههههههههههههههههههههههههههيييييييااهههههههههههههههههههههههههههههككككككككككك اخخ اخ اخ اخ اخ هههههههههههههه ضحكتني وانا مابي ضحك

س
سعود عدد التعليقات : 1035 منذ 11 سنة

الله يقويك يا طويل العمر ووالله هذه الاشكال ما ينفع معها الا العين الحمراء

اول القررات لادارة احمد عيد … تأجيل لقاء هجر ليتفرغ النصر لما يسمي بالبطولة العربية وتاجيل مباريات للاهلي وتوجيه الشكر لادارة النصر علي اخلاق لاعبيها الرائعة من ركل وبصق وحرمان الهلال من بدل تدريب شافي الدوسري … وحفظ مشكلة حسين عبد الغني لمدة شهرين ثم قرار هزيل بتغريمه ب 40000 وسيدفعها الاتحاد بدلاً عنه ثم الطامة الكبري وهي تسجيل النصر للاعب بدلاً من ايوفي في قانون لا يمت للاتحاد الدولي بصلة لا من بعيد ولا من قريب ثم العمل بالنظام الجديد للاتحاد السعودي باتخاذ القرارات وهو ( التصويت) فسعود حمود يبصق عيانا بيانا ويوقف مباراتين والحارس الثنيان يقسم بكتاب العزيز الحكيم انه لم يبصق ويوقف 6 اشهر

اذاً انها نهاية الدنيا كما قال الحبيب انه في اخر الزمان يؤكل الامر الي غير أهله وهو تضييع للامانة للاسف وسيأتي كثير من بنو الاصفر لينافحو وكل هذه القرارات لصالحهم في اول 3 شهور من عمل ادارة احمد عيد فماذا سنري في باقي المدة فقد ثبت انه صورة فقط لاغير والبقية معاول لهدم الهلال ولن يقدرو بأذن الله

هذه ادارة للاتحاد السعودي وهي امتداد للادارات السابقةو اللجان التي جندت انفسها لخدمة الاصفر وابقائة تحت الاضواء بالرغم من انه مذلولاً ومهاناً من 18 عاما وكان الاولي ان يكون في عداد فرق ركاء ولكنها خيانة الامانة ..

ع
ع .العنزي عدد التعليقات : 46 منذ 11 سنة

رجل غريب وين شخصيتك بوم كان الرئيس امير يا اسد علي

ه
هلالي وصميم عدد التعليقات : 557 منذ 11 سنة

كبير يابوفيصل ولله وربي كبير كفووو اما لاتحاد السعودي بقيادة الفرخ احمد عيد فهذا حكايه كبيرة ولله يبي يهز الهلال الزعيم الملكي …. بس يبطي عظم ان شالله الهلال اقوى منه باذن لله والله الرياضه بعد فيصل بن فهد الله يرحمه و الدهام تنعاف ولله
نبارك لزعيم ولله وربي لو يلعبون كذا ان شالله متاهلين باذن لله .

ا
اعلامي محايد عدد التعليقات : 719 منذ 11 سنة

تناقض كبيروواضح وزيادة على ذلك تهديدللاتحادالسعودي والله مهزله

ك
كلامك درر عدد التعليقات : 6 منذ 11 سنة

مبروووك للزعيم وأنا عارف ان فيه فرق سعودية ما ودها الزعيم يفوز لكن مع نفسك انت وياه

م
ماهر2012 عدد التعليقات : 17 منذ 11 سنة

وش عند غشمشم قا م يبربر عاد الي يسمعه يقول لعيبه برشلونه كديش مجمعه وهو الراعييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي

و
و1حد عدد التعليقات : 2 منذ 11 سنة

حكيم … الله يطول بعمرك.

ب
بو صالح عدد التعليقات : 385 منذ 11 سنة

مع نفسك

اترك تعليقاً