الاعداد السابقة للصحيفة
الخميس28 مارس

بالفيديو.. شرطي يضرب لاعباً بـ ” قسوة” في الدوري الأرجنتيني

منذ 11 سنة
6
6453
بالفيديو.. شرطي يضرب لاعباً بـ ” قسوة” في الدوري الأرجنتيني
وكالات

لا تزال الأرجنتين تعيش على وقع اعتداء غير مسبوق تعرض له لاعب كرة قدم من قبل رجال الشرطة خلال مباراة ملتهبة جمعت نيولز أولد بويز أمام بيلغرانو، لحساب الجولة الرابعة من المرحلة الختامية للدوري الأرجنتيني المسماة “أبيرتورا”، وشهدت أحدث شغب من جماهير فريق بيلغرانو الذي خسر اللقاء بهدفين دون مقابل.

وسيطر الشغب الجماهيري على المباراة منذ الشوط الأول، وسط تواجد كثيف لرجال الشرطة الذين لجأوا للسبل كافة من أجل وضع حد له بما في ذلك إطلاق الرصاص في الهواء، فيما امتدت هرواتهم لتضرب أحد لاعبي بيلغرانو رغم محاولته تهدئة جماهير فريقه.

وكانت شرارة الشغب في المباراة بدأت عند الدقيقة 30 حينما احتسب حكم اللقاء هدفاً لصالح نيولز أولد بويز، وقد اعترضت عليه جماهير بيلغرانو بحدة وحاول البعض اقتحام أرض الملعب، إلا أنهم فشلوا في ذلك بفضل تصدي رجال الشرطة لهم.

لكن محاولة اقتحام الملعب المحاط بالسياج الحديدي من جوانبه كافة، تجددت في الشوط الثاني، الأمر الذي تسبب في إيقاف اللعب، وقد حاول لاعبو بيلغرانو إقناع الجماهير بالتراجع، في وقت كان رجال الشرطة يضربون كل من تطاله أيديهم، إلى أن ضرب أحدهم مدافع بيلغرانو غاستون توريس على وجهه ليسقطه أرضاً.

ورغم تعرض اللاعب للاعتداء من الشرطة وإصابته بقطع عميق أسفل عينه اليسرى، استُأنفت المباراة بعد ذلك، ونجح نيولز أولد بويز في إضافة هدف ثانٍ حُسمت به الأمور، وانتهت المباراة المثيرة دون أن يتوقف الشغب الذي تواصل خارج الملعب هذه المرة.

وعقب المباراة تحدث توريس مبدياً دهشته من اعتداء أحد رجال الشرطة عليه بقسوة رغم أنه كان يحاول تهدئة المشجعين، في حين أصدر ناديه بياناً استنكر فيه عنف الشرطة المفرط تجاه لاعبه ومشجعيه على حد سواء، وأكد أن هذا الأسلوب يزيد من حوادث الشغب في مباريات الدوري الأرجنتيني.

وتشهد ملاعب الأرجنتين بشكل مستمر حوادث شغب وعنف، كان آخرها الأسبوع الماضي حينما قتل أحد المشجعين وأصيب عدد آخر خلال مباراة في دوري الدرجة الثانية، وسط دعوات مستمرة لوضع حد لتلك المعضلة التي عانت منها الكرة في بلاد “التانغو” على مدى عقود.

http://www.youtube.com/watch?feature=player_embedded&v=zo_R40zmAVI

التعليقات

ص
صديق قديم عدد التعليقات : 720 منذ 11 سنة

الحمد لله اني اعتزلت نهائيا من عالم الكورررررره المجنوووووونه
اخذت الكثير من الجوائز
وسام الذهبي في تجميع الكور من خارج الملعب
وسام من الدرجه الثانيه توصيل الكباتن الى الملاعب
وسام من الدرجه الثالثه شراء الملابس لكافة اللاعبين
.
.
……………………………………………. ومازالت المفاوضات جاررريه …………………………………………..

ك
كونان عدد التعليقات : 253 منذ 11 سنة

حسين عبد الغني تاجر ومعارفه كثر الطير….

وش يمنع الجندي مايفصلونه ….؟؟؟

ا
التميمي عدد التعليقات : 118 منذ 11 سنة

وين هل الفزعات ما وقفوا معه ضد العسكري

س
سعووود 445 عدد التعليقات : 17 منذ 11 سنة

اتمنى مثل هالعسكر عندنا يأدبون حسين عبدالغني ومن على شاكلته

ا
الله يهدينا عدد التعليقات : 266 منذ 11 سنة

اللهم انت ربي لا اله الا انت خلقتني وانا عبدك وانا على عهدك ووعدك ما استطعت ، اعوذ بك من شر ما صنعت أبوأ لك بنعمتك على وأبوأ بذنبي فاغفر لي فإنه لا يغفر الذنوب الا انت

ا
ا ل ع ت ي ب ي عدد التعليقات : 293 منذ 11 سنة

العاصي ماله غيرالضرب

اترك تعليقاً