الاعداد السابقة للصحيفة
الجمعة29 مارس

مستثمر سعودي يشتري يخت “ماجستي 135” بـ17 مليون دولار

منذ 11 سنة
7
7037
مستثمر سعودي يشتري يخت “ماجستي 135” بـ17 مليون دولار
متابعات

كشف محمد حسين الشعالي، رئيس مجلس إدارة شركة الخليج للقوارب “غلف كرافت” في لقاء له مع “العربية.نت”، أن مستثمراً سعودياً اشترى يختاً فاخراً بقيمة 17 مليون دولار العام الماضي. وذكر الشعالي على هامش معرض دبي العالمي للقوارب، أن زيادة الإقبال على اليخوت الفاخرة في منطقة الشرق الأوسط عززت مكانة الشركة بين صدارة الشركات العالمية.

وأوضح أن 75% من عوائد الشركة سُجلت بفضل الإقبال المتزايد من دول مجلس التعاون الخليجي على شراء اليخوت الفاخرة من طراز “ماجستي”، وزيادة سعة الواجهات البحرية ورواج السياحة البحرية التي تحفز اقتناء هذا النوع من السلع.وأشار إلى أنه تم تسليم 25 “سوبر يخت” من “غلف كرافت” منذ أن باشرت الشركة أعمالها إلى الوقت الحالي.

وكشف الشعالي خلال اللقاء عن نية الشركة بناء السوبر يخت الجديد “ماجستي 155″، والذي سيستغرق إنجازه حتى عام 2015. ولفت إلى أن نجاح الشركة بتدشينها ليخت جديد من فئة “ماجستي 125” لهذا العام – وهو ثالث يخت ينتمي لثاني أكبر اليخوت في المجموعة – سيكون مصدر إلهام للمزيد من التصاميم الجديدة. يشار إلى أن فريق العمل استلهم طراز اليخت الأنيق 125 من التصميم الخارجي لليخت الأكبر حجماً “ماجستي 135”.

وقال إيروين بومباس، مدير العمليات في “غلف كرافت”: “إن معرض دبي للقوارب يعد منصة مهمة لإطلاق منتجاتنا المحلية للأسواق العالمية، ولذلك حرصنا على أن يكون التدشين الجديد لـ”ماجستي 125″ من خلال المعرض الحالي”. وأضاف “سيتسنى لعملائنا معاينة اليخت عن قرب، والاطلاع على أحدث التجهيزات التي شملها الطراز الحديث. وقد حظي التصميم بإشادة عالمية خلال عرضه في معرضي “موناكو” و”كان” في 2012، ونتطلع هنا للقاء عملائنا في منطقة الشرق الأوسط وتقديم خدماتنا لهم”.

التعليقات

ط
طلال عدد التعليقات : 81 منذ 11 سنة

حبيبي التجاره ماتجيب اموال بالطريقه ذي ويصرفها بكل سهوله وتبذير بعدين ياخي مايضره شي مكافحه الفساد قالوانبغى نتاكد من حساباتك واذا تمام يعطونه شهاده تزكيه مثلا

ا
ابوعايد عدد التعليقات : 273 منذ 11 سنة

إن الله هو الرزاق ذو القوة المتين

w
world عدد التعليقات : 17 منذ 11 سنة

يااخوان صلو ع النبي,,, محد يدري هل امواله حلال او حرام البعض يقول محاسبته ,, يمكن الرجل صاحب مشاريع او شركات,, ومانحطها في ذمتنا ,,يمكن الرجل راعي خير مع الفقراء والمساكين محد يدري,,,, الصدق لابد ينقال

ص
صديق قديم عدد التعليقات : 720 منذ 11 سنة

ابن البداااااااااااااايع …. والله رااااااااااااااااااايع ……. الله معك
.
.
.
……………………………………….. الفقراء والمحتاجيين اولى بس هذي فلوووسك وانت بكيفك ………………………….

م
ماجد عدد التعليقات : 7646 منذ 11 سنة

نامل من مكافحه الفساد انها لاتركز على الموضفين فقط بل مراجعه ارصده بعض المواطنين ومحاسبته من اين لك هذا ياعمي هذه الاموال كلنا عمل في التجاره ولاوصلت الارباح كل هل الملايين السالفه فيها انا ……….

ا
ابن البدائع عدد التعليقات : 798 منذ 11 سنة

لو انك معطيني ال17 مليون ومتعوذ من ابليس كان دورت لك يخت حلو ومستعمل استعمال حشمه وقيمته ماتتعدا 10 مليون و7 مليون اخذها انا بس فاتت عليك وراحت علي

ب
بــنــت حــــــــرب عدد التعليقات : 11322 منذ 11 سنة

ماله وحرفيه لاتهاجمونه كذا كذا له رب وقبر يحاسب فيه

اترك تعليقاً