الاعداد السابقة للصحيفة
الاربعاء24 ابريل

تشلسي في محادثات سرية مع لامبارد لتجديد عقده

منذ 11 سنة
1
2036
تشلسي في محادثات سرية مع لامبارد لتجديد عقده
شاكر الماجد

عاد الحديث عن مستقبل الدولي فرانك لامبارد مع فريقه تشلسي الانكليزي، وذلك بعدما نفى الأخير اليوم الثلاثاء التقارير التي تتحدث عن انه دخل في مفاوضات مع لاعب وسطه من اجل تمديد عقده. وينتهي العقد الحالي للامبارد (34 عاما) في نهاية الموسم.

ودخل لامبارد في الأشهر الأخيرة من العقد الذي يربطه بتشلسي ولم يتوصل إلى اتفاق مع بطل دوري أبطال أوروبا لعام 2012 من اجل تمديد ارتباطه به ثم خرج المدير التنفيذي للنادي اللندني رون غورلاي اليوم الثلاثاء بتصريح نقلته عنه الصحف المحلية يقول فيه أن المفاوضات بدأت مع لاعب الوسط الدولي الذي دافع عن الوان ال”بلوز” طيلة 12 عاما.

لكن غورلاي عاد وأعلن في تصريح لموقع تشلسي على شبكة الانترنت بأنه “غير مستعد لمناقشة هذه المسألة في الوقت الحالي. من البديهي أن تبقى المفاوضات بين النادي واللاعبين سرية طيلة الوقت، هذا ما بامكاني قوله”.

وكان لامبارد المح بنفسه إلى انه قد يترك تشلسي الصيف المقبل لان الأخير لم يبدأ حتى الآن مفاوضاته معه من اجل تمديد عقده.

وجاء تصريح لامبارد ليؤكد التلميح الذي صدر عن المدرب المؤقت للفريق اللندني الاسباني رافايل بينيتيز حول إمكانية عدم تجديد عقد اللاعب، ما يعني أن بإمكان الأخير أن يبدأ مفاوضاته مع أندية من خارج انكلترا اعتبارا من يناير الماضي”.

ويدافع لامبارد عن الوان تشلسي منذ عام 2001 وهو ساهم في قيادته إلى لقب الدوري الممتاز ثلاث مرات أعوام 2005 و2006 و2010، والى لقب الكأس المحلية أربع مرات آخرها الموسم الماضي، والى كأس رابطة الأندية المحترفة مرتين، إضافة إلى دوري ابطال اوروبا الذي توج بلقبه فريق ال”بلوز” للمرة الأولى في تاريخه بفوزه في النهائي على بايرن ميونيخ الألماني بركلات الترجيح لكنه تنازل عنه هذا الموسم بخروجه من الدور الاول.

التعليقات

ا
المرواني عدد التعليقات : 21 منذ 11 سنة

جدد معاه يا ابراهيموفتش هو روح الفريق وفكنا من البزران اللي انت جايبهم اولهم اوسكار

اترك تعليقاً