الاعداد السابقة للصحيفة
الجمعة29 مارس

المدلج المرشح لمنصب رئيس الاتحاد الآسيوي يغادر للإردن

منذ 11 سنة
4
2538
المدلج المرشح لمنصب رئيس الاتحاد الآسيوي يغادر للإردن
أحمد الغامدي

يشارك سعادة الاستاذ/ أحمد بن عيد الحربي رئيس مجلس إدارة الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم والدكتور/ حافظ بن إبراهيم المدلج مرشح اتحاد كرة القدم السعودي لمنصب رئيس الاتحاد الآسيوي، في الاجتماع الذي دعا له سمو الأمير/ علي بن الحسين رئيس اتحاد غرب آسيا لكرة القدم، والذي سيعقد في العاصمة الأردنية عمان، حيث يغارد رئيس الاتحاد السعودي والدكتور المدلج غدٍ (الثلاثاء) إلى الأردن.

ومن المنتظر أن يشارك في الإجتماع رؤساء اتحادات منطقة غرب آسيا الأهلية، وذلك لبحث امكانية التوافق على مرشح عربي واحد لخوض انتخابات رئاسة الاتحاد الآسيوي لكرة القدم المقررة مطلع أيار (مايو) المقبل في العاصمة الماليزية كوالالمبور.

التعليقات

ت
توازن عدد التعليقات : 22 منذ 11 سنة

شي غريب عجيب
مرشح لاكبر قارات العالم يصرح بأنه مرشح دولة ووطن

ر
رامي الحقيقة عدد التعليقات : 58 منذ 11 سنة

لا وأزيدك من الشعر بيت تراهم ما رشحوه ولا رايح ينتخبونه علشان خبرة ( ماشاء الله ) في الكرة وقوانينها وأنه ملم بتفاصيل القوانين فيها , الرجال منتخبينه علشان حنا إلي بندفع وندعم الاتحاد الآسيوي من فلوسنا من إنشاء ملاعب وغيرها في الدول الآخرى ؟؟ فياسبحان الله الملاعب والقرارات عندنا لك عليها والدعم للإندية سرق في سرق فوشلون يدعمونه في الاتحاد الجديد !!!!! .

ف
فتى...... الفناتير عدد التعليقات : 187 منذ 11 سنة

يستاهل المدلج مع ان يوسف السركال قوى واتوقع يترشح هو او الكورى وتخدمهم خبرتهم فى الاتحاد الاْسيوى لاكن ان شاء الله المدلج يتوفق.

ب
بو صالح عدد التعليقات : 385 منذ 11 سنة

المشكلة لو صرت رئيس الاتحاد الاسيوي راح يتدخل في عملك طويل العمر و يتحكم فيك مثل الريمووووت

اترك تعليقاً