الاعداد السابقة للصحيفة
الاحد14 ابريل

الشرطة الهولندية تعتقل فتاة رومانية يشتبه بضلوعها في سرقة لوحات فنية نادرة

منذ 11 سنة
4
3043
الشرطة الهولندية تعتقل فتاة رومانية يشتبه بضلوعها في سرقة لوحات فنية نادرة
د ب أ

ذكرت الشرطة الهولندية اليوم أنها اعتقلت فتاة رومانية (19 عاما) يعتقد أنها شريكة جنائية في حادث سرقة سبع لوحات فنية لا تقدر بثمن من متحف روتردام. وتردد أن اللوحات الشهيرة وهي من أعمال فنانين مثل بابلو بيكاسو وكلود مونيت جرى تخزينها لفترة قصيرة في شقتها الكائنة في روتردام قبل تهريبها إلى رومانيا. وتقول شرطة روتردام إنه يشتبه بأنها عملت مع الرجال الثلاثة المحتجزين احتياطيا في رومانيا منذ يناير الماضي.

وتقدر قيمة الاعمال الفنية المسروقة بأكثر من 100 مليون يورو (1ر130 مليون دولار) ، وهي لا تزال مفقودة. كان اللصوص قد تمكنوا من اقتحام المتحف عن طريق باب خلفي مغلق بقفل بسيط في 16 تشرين أول /أكتوبر الماضي وتمكنوا خلال دقيقتين فقط من سرقة اللوحات التي كانت في العرض في إطار الاحتفال بالذكرى العشرين لتأسيس المتحف.

وتقول الشرطة إنه جرى نزع الاطارات من اللوحات في شقة المشتبه بها ثم نقلت مباشرة إلى رومانيا حيث بدأ البحث عن مشتري لها. كما يقول خبراء الفنون إنه يستحيل بيع اللوحات بشكل علني لانها معروفة تماما. وأفادت تقارير صادرة من رومانيا بأن لوحتين منهم جرى إحراقهما.

التعليقات

و
ولد____الغربيـة عدد التعليقات : 65 منذ 11 سنة

انا رسام لكن تبت يوم من الايام دخل ابوي علية في الغرفة لقاني قدام المراية ارسم نفسي فقال الحمد لله علي نعمة العقل وخرج من الغرفة وهو يضحك الغريب في الامر اني مبتسم وانا ارسم وجهي فتوقع الشايب اني تجننت

م
مهره عدد التعليقات : 648 منذ 11 سنة

هههههههه لا مااحد يزعل وش دعوه ..!!
على بركة الله بدينا المشروع …!!!
وعلى فكرة تراني رسامه صدق واحب الرسم كثيير لكن من زمان مارسمت وهالمشروع فرصة للعوده للإبداع ..بس مشكلة اعتقد مهند مايعرف وش هو الرسم لكن مايهم نعلمه !!! هههههه

ص
صديق قديم عدد التعليقات : 720 منذ 11 سنة

اعمال فنيه بقيمة 100 مليوووون يورو
على كذا بافتح محل لوحات فنيه بمشاركه فنانين الرسم العالمي
الاخ صديق قديم
الاخ العتيبي
الاخ وليد المالكي
مالكمىشغل
مهره
لايكثر
نوره الاموره
مهند
…………………………… يبدا المزاد 200 مليووووون دولار …………………. يعني هم احسن منا ……. امزح ولاحد يزعل

د
دنــيــــا بــلا مـعـنـى عدد التعليقات : 2082 منذ 11 سنة

100 مليون يورو اجل اللوحه الوحده بكم

اترك تعليقاً