الاعداد السابقة للصحيفة
الثلاثاء16 ابريل

صحة عسير : إغلاق 5 مجمعات وتغريم 14 مرفق

منذ 11 سنة
2
2086
صحة عسير : إغلاق 5 مجمعات وتغريم 14 مرفق
عمر الغيلاني

أسفرت الجولات التفتيشية التي قامت بها المديرية العامة للشئون الصحية بمنطقة عسير ممثلة في إدارة شئون القطاع الصحي الخاص على المستشفيات والمستوصفات والعيادات الخاصة والصيدليات بالمنطقة خلال الفترة من 4/1/1434 هـ إلى نهاية 7/4/1434 هـ والتي تجاوزت 19 جولة فجائية عن ضبط عدد من المخالفات وتوقيع العقوبات والغرامات المالية على أصحاب المنشات المخالفة حيث بلغ إجمالي هذه الغرامات ثلاثمائة وخمسة وتسعون ألف ريال .

وأوضح لـ ” صدى “مدير عام الشئون الصحية بمنطقة عسير الدكتور / إبراهيم بن سليمان الحفظي بان هذه المخالفات صدر عنها 18 قرار إداري شملت تشغيل كوادر بدون ترخيص وتنفيذ دعاية وإعلان بدون موافقة من جهة الاختصاص وعدم التخلص من النفايات الطبية بشكل امن بالإضافة إلى سوء التعقيم وكذلك عدم اكتمال نصاب العيادات المشغلة في بعض المرافق الصحية .

وكشف الحفظي بأنة تم إغلاق خمسة مجمعات صحية ومركز لفحص العمالة بشكل تحفظي وتغريم 14 منشأة صحية لمخالفتها نظام عمل المنشآت الصحية .

التعليقات

ع
عبد الله عدد التعليقات : 491 منذ 11 سنة

هل المستوصف مثل بقالة 2*3
اين انتم والله ان المفروض اول من يعاقب الوزير واعوانه

ا
الصريح عدد التعليقات : 158 منذ 11 سنة

في النماص مستوصف على الشارع العام يخاللف المواصفات الصحيه من حيث النظافه والتعقيم وغير ذلك وله عدة سنوات بدون تفتيش من الشئون الصحيه بعسير 0

اترك تعليقاً