الاعداد السابقة للصحيفة
الخميس28 مارس

الشئون الصحية بالقصيم تعلن مواعيد مطابقة بيانات المتقدمين للوظائف

منذ 11 سنة
0
2538
الشئون الصحية بالقصيم تعلن مواعيد مطابقة بيانات المتقدمين للوظائف
بريدة

حددت المديرية العامة للشئون الصحية بمنطقة القصيم مواعيد مطابقة بيانات المتقدمين للوظائف التي تم الإعلان عنها بتاريخ 20ربيع الآخر بمقر إدارة برامج التشغيل الذاتي بالمديرية.

وأكد مدير إدارة برنامج التشغيل الذاتي بالمديرية بالنيابة فهد بن عبدالله الحوشاني ضرورة التزام كافة المتقدمين المعلنة أرقام هوياتهم الوطنية ” بالحضور حسب التاريخ والوقت المحدد، وإحضار أصول الشهادات، وإحضار صور من الشهادات، مشيراً إلى أن الشهادات المطلوبة هي المؤهل العلمي الذي تم التقديم بناء عليه، والخبرات العملية على أن تكون مصدقة من الجهة الحكومية التي أصدرتها أو من مؤسسة التأمينات الاجتماعية فيما يخص خبرات القطاع الخاص، والدورات التدريبية، وتصنيف هيئة التخصصات الصحية فيما يخص الوظائف المشمولة بلائحة الوظائف الصحية، وبطاقة الهوية الوطنية .

وأوضح الحوشاني أن إدارة برامج التشغيل الذاتي سوف تتلقى جميع الاستفسارات وذلك اعتباراً من تاريخ 30/04/1434هـ حتى 01/05/ 1434هـ من الساعة7:30 صباحاً وحتى الساعة 2:00 ظهراً بمقر الإدارة بالشئون الصحية، متمنين للجميع التوفيق والسداد.

ونوه على أن أرقام هويات المرشحين للمطابقة والتاريخ والأوقات المحددة على الموقع الالكتروني لصحة القصيم على الشبكة العنكبوتية على الرابط التالي : www.qh.gov.sa .

التعليقات

اترك تعليقاً