نسخة
الأعداد السابقة للصحيفة
February
<
2021
>
أحد
إثنين
ثلاثاء
أربعاء
خميس
جمعة
سبت
 أمير منطقة جازان يدشن مبنى دار الملاحظة الاجتماعية بجازان

جازان (صدى):
دشن صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان اليوم مبنى دار الملاحظة الاجتماعية بجازان .

وقام سموه في بداية الحفل بإزاحة الستار عن اللوحة التذكارية وقص الشريط إيذاناً بافتتاح المبنى.

ثم تجول سمو أمير منطقة جازان على مختلف أقسام المبنى واستمع لشرح مفصل من مدير فرع وزارة الشؤون الاجتماعية بالمنطقة سالم بن أحمد باصهي عن الدار ما يشتمل عليه من أقسام وما يتوافر به من إمكانيات وما يقدمه من خدمات.

عقب ذلك بدأ الحفل الخطابي المقام بهذه المناسبة بتلاوة آيات من القرآن الكريم.

ثم ألقى معالي وزير الشؤون الاجتماعية الدكتور يوسف بن أحمد العثيمين كلمة أعرب فيها عن شكره لسمو أمير منطقة جازان على رعايته لحفل تدشين دار الملاحظة الاجتماعية بجازان ومتابعة سموه لكل ما يهم العمل الاجتماعي بالمنطقة وتشجيع العاملين فيه والعناية بالمستفيدين والمشمولين بخدمات مختلف الإدارات التابعة للوزارة.

وقال معاليه " لقد انطلقت وزارة الشؤون الاجتماعية برؤية واضحة عبر برامج عمل وخطط إنتاج مستهدفة الإنسان والمكان في جازان .. فكان بفضل الله الإنجاز والنتيجة المثمرة , فإذا بالخطة والأمل يتحول إلى عمل وانجاز نراه الآن مرفقاً حضارياً , ومعلماً بارزاً يفتتحه اليوم سموكم الكريم ".

وبين أن مبنى دار الملاحظة الاجتماعية نفذ على مساحة إجمالية بلغت "40" ألف متر مربع وبطاقة استيعابية لـ "200" حالة , وأن قيمته الإجمالية بمختلف المرافق المتوافرة به من مقر للإدارة ومدارس وصالات نشاط وملاعب وقاعات ومهاجع وعزل صحي وعيادة طبية ومسجد يتسع لـ" 300" مصل وغيرها من المرافق الخدمية الأخرى بلغت "55" مليون و" 500" ألف ريال.

ورفع في ختام كلمته أسمى آيات الشكر والعرفان لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الآمين وسمو النائب الثاني ـ حفظهم الله ـ على ما تلقاه الوزارة والإدارات التابعة لها بمختلف المناطق من الدعم والرعاية والاهتمام , مثمناً جهود وتعاون مختلف الجهات المتعاونة مع الوزارة في تقديم الخدمات للنزلاء والمستفيدين من خدماتها.

عقب ذلك ألقيت قصيدة شعرية بالمناسبة ألقاها الدكتور مهدي الحكمي.

وفي نهاية الحفل سلم صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر الدروع التذكارية للجهات المشاركة في الحفل والمتعاونة مع فرع الوزارة وتسلم سموه هدية تذكارية بهذه المناسبة.

التعليقات

اترك تعليقاً