الاعداد السابقة للصحيفة
السبت27 ابريل

لجنة الانضباط توقف مناع العنزي أربع مباريات وتغرمه بمبلغ (15.000 ) ريال

منذ 11 سنة
11
3963
لجنة الانضباط توقف مناع العنزي أربع مباريات وتغرمه بمبلغ (15.000 ) ريال
شاكر الماجد

أوقفت لجنة الانضباط بالاتحاد العربي السعودي لكرة القدم لاعب نادي النصر مناع محمد العنزي أربع مباريات رسمية في جميع المباريات التي يحق له المشاركة فيها اعتبارا من 20/ 4 / 1434هـ وغرمته بمبلغ (15.000 ) ريال لقيامه بالبصق بعد نهاية المباراة على احتياطي فريق هجر وفقاً لتقريري حكم ومراقب المباراة التي جمعت هجر والنصر على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي بمحافظة الأحساء الاثنين الماضي ضمن مسابقة دوري كأس الأمير فيصل بن فهد .

وأشارت اللجنة إلى أن القرار قابل للاستئناف وفق لائحة الانضباط بالاتحاد العربي السعودي لكرة القدم .

التعليقات

ا
الاتغرك طيبتي عدد التعليقات : 21 منذ 11 سنة

وش قصه لعيبه النصر كل ما انهزم فريقهم ولا طلعوا من بطوله لازم يبصقون على احد ولا حتى المحترفين صاروا يضربون المشجعين صدق نادي البصق

م
ملطاخ عدد التعليقات : 18 منذ 11 سنة

صح النوم يالجنة الانحطاط وين القضايا التي قبلها ولا على قولة لاعب سابق نصراوي نحن نمتلك نسبة70% من الاتحاد السعودي ولن تصدر اية عقوبة على نادي النصر الا بعد موافقتنا عليها وكانها عقوبة داخلية تصدر من رئيس النادي ورئيس الاتحاد السعودي الان وجوده ليس له قيمة زي …….

س
سعود عدد التعليقات : 1035 منذ 11 سنة

ياخي ذا الفريق ولاعبينه تحس انهم بنغالية من كثر البصق والتفال… ايش ثقافة الوساخة ذي

‏​‏​ ‏​‏​ عدد التعليقات : 161 منذ 11 سنة

أبو سلطان ياليتهم أمرحم والا طفى عليهم الكهرب والا جاء واحد وخرب عليهم

م
ماجد صالح الحربي عدد التعليقات : 38 منذ 11 سنة

لابد من تاديب اللاعب واقرار جميع الاعبين في السعوديه ان هذا خطا لابد من معاقبته اسأالله ان يهديه واتمنى من كل قلبي ان ترجع الكوره السعوديه الى سابق عاصرها وان يحترم جميع الاعبين وان لايكون هناك اي اعتداء واساءه من قبل اي لاعب حتى يكون هناك كوره جماعيه غير مشتته ولا عنصريه متقلبه والاحترام متبادل من كافة الاطياف .

ف
فهد عدد التعليقات : 1 منذ 11 سنة

من بعد النهائي المرير المسروق اوقع في يد السوسة من الخوف فأخذ يضرب في كل الاتجاهات ولكن هيهات هيهات يامدمر التنافس الشريف فشمس العالمي لن تستطيع حجبها بغربال انت ولوبي الزعاقة والقادم مر ايها الاصدقاء !!

س
سعود الشريف عدد التعليقات : 22 منذ 11 سنة

طلعت وساختهم الله يقرفهم

ع
عبدالله المالكي عدد التعليقات : 20 منذ 11 سنة

الله ينصر المظلوم يالجنة الانحطاط باقي عليكم رئيس النصر والفريق الاول وقفوهم ولا تدرون خذوا جميع الكؤس واعطوها نديكم والمفضل والابيب بالأشاره يفهم مامعكم الا نادي واحد في المملكه وفي دوري زين ولايوجد اي نادي ثاني عليكم من الله ماتستحقون

ف
فتى...... الفناتير عدد التعليقات : 187 منذ 11 سنة

يدلك على التربية السيئة لبعض اللاعبين بصق وكلام سىء ووقح يصدر من فئة تفتقر الى ادنى مقومات الاْخلاق والروح الرياضية صارت عندنا الحين ظاهرة ابصق ع كيفك.

ش
شيخ مع سبق الاصرار والترصد عدد التعليقات : 274 منذ 11 سنة

هذا النصر
كرهتو العالم فيه بحركات الصبيان اللي تسويه المبزره
هذي النوعيه المفروض تلطيش وتشطيب من جميع انديه السعوديه هذا مستواه حواري ان كثر حتى الحواري والله مايلعبونهم اذا هذي حركاتهم

ا
ابوسلطان عدد التعليقات : 218 منذ 11 سنة

ماهي جديده هذولا الفقر تعودنا عليهم وسخين في كل المشاركات

اترك تعليقاً