الاعداد السابقة للصحيفة
الخميس28 مارس

محكمة يابانية تسجن جنديين من البحرية الأمريكية بتهمة اغتصاب امراة

منذ 11 سنة
2
4444
محكمة يابانية تسجن جنديين من البحرية الأمريكية بتهمة اغتصاب امراة
د ب أ

قضت محكمة يابانية بالسجن على اثنين من البحرية الأمريكية اليوم الجمعة بتهمة اغتصاب امرأة وإصابتها بجروح في جزيرة اوكيناوا بجنوب البلاد في تشرين أول/أكتوبر الماضي.

وذكرت وكالة أنباء كيودو أن محكمة ناها الابتدائية قضت بالسجن عشرة أعوام بحق جندي البحرية الأمريكية كريستوفر براونينج “24 عاما” والسجن تسعة أعوام بحق ضابط الصف من الدرجة الثالثة سكايلر دوزيروكر “23 عاما”.

وجاء في الحكم أن المدعي عليهما اعترفا بارتكاب جريمة الاغتصاب في 16 تشرين أول/أكتوبر الماضي في الجزء الأوسط من الجزيرة. وأوصى ممثلو الادعاء بالسجن 12 عاما لبراونينج وعشر سنوات لدوزيروكر.

ونقلت وكالة كيودو عن قاضي التحقيق هايديوكي سوزوكي القول:” قد يبدو الحكم قاسيا ولكن الأذى الوجداني الذي لحق بالضحية والسكان أكثر قسوة”.

وقالت المحكمة في قرارها إن أفعال المدعي عليهما ” تجاهلت شخصية الضحية وكانت وضيعة وعنيفة “. وقال الحكم إن براونينج سرق أيضا سبعة الاف ين (75 دولارا) نقدا من الضحية.

ودفعت القضية الجيش الأمريكي إلى فرض حظر تجوال ليلي على كافة أفراده عبر اليابان ويبلغ عددهم 40 الف شخص.

وتسبب سلوك الجنود الأمريكيين في الجزيرة التي تشكل القواعد الأمريكية نحو عشرين بالمئة من مساحتها ، في توتر مع السكان المحليين لعقود.

التعليقات

a
ana wbas عدد التعليقات : 49 منذ 11 سنة

لا وعلى المسلمين والعرب بامريكا مدى الحياة وحميدان الله يكون بعونه تهمة ولم تثبت ومسيسة لابعد الحدود والله زمن لكن الله على الظالم وبيجى يوم

ص
صديق قديم عدد التعليقات : 720 منذ 11 سنة

الحكم على امريكين عشر سنووووووات والله قوووووووويه بس هذي اليابان ماعندهم مشكله
النظام نظام .
.
.
……………………………. هيا في امان الله ………………………………

اترك تعليقاً