الاعداد السابقة للصحيفة
الاثنين13 مايو

القبض على وافد اخترق حاسوب فتاة سعودية ونشر صورها

منذ 11 سنة
7
2572
القبض على وافد اخترق حاسوب فتاة سعودية ونشر صورها
جدة

ألقت شرطة جدة بتنسيق أمني مع شرطة الإحساء القبض على وافد عربي قام باختراق جهاز حاسب آلى يخص إحدى المواطنات من محافظة الإحساء، وحصل على صور تخصها، وقام نشرها على مواقع التواصل الاجتماعي بغرض الإساءة إليها.

وقال الناطق الإعلامي لشرطة المنطقة الشرقية المقدم زياد الرقيطي إن شعبة التحريات والبحث الجنائي بمحافظة الإحساء تلقت شكوى من إحدى الفتيات – برفقة ولي أمرها – عن تعرض جهازها الحاسوبي للاختراق من مجهول عبر إحدى برامج المحادثات المرئية، حيث تمكن الجاني من التقاط عدد من الصور الخاصة بها ونشرها بإحدى صفحات التواصل الاجتماعي.

وأشار إلى أن المختصين بقسم الجرائم المعلوماتية باشروا التعامل مع الواقعة من خلال تحريات تقنية دقيقة مكنت من معرفة هوية الجاني وموقع وجوده بالرغم من حذره الشديد وعدم نظامية تواجده في المملكة.

وأضاف أنه تم القبض عليه بالتنسيق مع شرطة محافظة جدة بعد تمرير كافة المعلومات المتوافرة عن المتهم ومقر إقامته، موضحاً: “تبين انه وافد عربي في العقد الرابع من العمر”.

ونوه إلى أنه تمت إحالته بعد توثيق جميع الإجراءات إلى مركز شرطة المبرز بمحافظة الإحساء، تمهيداً لإحالته لهيئة التحقيق والادعاء العام بحكم الاختصاص.

التعليقات

ا
الخباز عدد التعليقات : 134 منذ 11 سنة

الشكر والتقدير لرجال الأمن.

ا
ابونادر عدد التعليقات : 3 منذ 11 سنة

ويستمر عبث الوافدين

ب
بــنــت حــــــــرب عدد التعليقات : 11322 منذ 11 سنة

خلنى نرقع ونقول صدفه

ا
استغفر الله عدد التعليقات : 20 منذ 11 سنة

عبر إحدى برامج المحادثات المرئية ツ

ط
طشطشني عدد التعليقات : 478 منذ 11 سنة

لو انك ماكنتي على صلة به من البداية ماكان صار اللي صار لكن بعض البنات الله يهديهن للصواب ماادري متى بيعقلن مالكم ومال الخط المعلق والله ماتربحون خير وماتحصلون غير العنا واللي يقول فراغ والخرابيط هذي اقوله انفع نفسك وانفع اهلك بنت ولا رجال والله يعين

أ
أبو هنديل عدد التعليقات : 149 منذ 11 سنة

عبر إحدى برامج المحادثات المرئية !!!!!!!!!!!!!! >>
هزولت …..
من خفف عقله تتعب قدماه
ايش دخلك للشات المرئي ؟؟؟؟

ر
رأكأآن الحربي ..{ عدد التعليقات : 35 منذ 11 سنة

حسبي الله عليه
لكن السؤال وش جابه لحاسوب البنت !!

اترك تعليقاً