الاعداد السابقة للصحيفة
الجمعة19 ابريل

أمير جازان يكرم 33 من متقاعدي المنطقة

منذ 11 سنة
0
1883
أمير جازان يكرم 33 من متقاعدي المنطقة
جازان

رعى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان مساء اليوم حفل الوفاء لتكريم المتقاعدين من أبناء المنطقة الذي نظمه فرع الجمعية الوطنية للمتقاعدين بالمنطقة، وذلك بمسرح جامعة جازان بحضور رئيس مجلس إدارة الجمعية الفريق متقاعد عبدالعزيز بن محمد هنيدي.

وبدئ الحفل الخطابي المعدّ بهذه المناسبة بتلاوة آيات من القرآن الكريم ثم القى مدير فرع الجمعية بالمنطقة العميد متقاعد منصور بن محمد مكين كلمة بين خلالها أن الحفل يتضمن تكريم 33 متقاعداً , منوهاً بالاهتمام الكبير الذي يحظى به المتقاعدون من قبل جميع المسئولين بالدولة تقديراً لجهودهم وعطائهم في خدمة الوطن ، مبرزاً الاهتمام المتواصل من سمو أمير منطقة جازان بفرع الجمعية ونشاطاته المختلفة.

عقب ذلك ألقيت قصيدة شعرية بهذه المناسبة, تلا ذلك كلمة مجلس إدارة الجمعية ألقاها الدكتور عبدالرحمن الشريف استعرض خلالها رسالة الجمعية التي تسعى لرفع مستوى الوعي والمعرفة بشئون المتقاعدين ومكانتهم وقدراتهم, والعمل على تحقيق أهدافها في تحسين وتطوير أوضاع المتقاعدين وتسويق خبراتهم وإنشاء قاعدة بيانات عملية للمتقاعدين.

وفي ختام الحفل كرم سمو أمير منطقة جازان المتقاعدين, مثمناً لهم الدور الكبير الذي قدموه لخدمة دينهم ووطنهم ومتمنيا التوفيق للجميع لخدمة الوطن في مواقع أخرى جديدة.

حضر الحفل صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن محمد بن ناصر بن عبدالعزيز مدير العلاقات الدولية بوزارة التجارة والصناعة ومعالي مدير جامعة جازان الدكتور محمد بن علي آل هيازع.

التعليقات

اترك تعليقاً