الاعداد السابقة للصحيفة
السبت20 ابريل

برنامج الأمير محمد بن فهد يواصل التسجيل في برنامج “مهارة” للبنات

منذ 11 سنة
0
2742
برنامج الأمير محمد بن فهد يواصل التسجيل في برنامج “مهارة” للبنات
الدمام

يواصل برنامج الأمير محمد بن فهد بن عبدالعزيز لتنمية الشباب استقبال طلبات تسجيل الدفعة الثالثة من برنامج مهارة لتدريب خريجات تقنية المعلومات الذي يبدأ في 11/ 5/ 1434هـ وينتهي يوم 24/ 11/ 1434هـ .

ويهدف البرنامج إلى تزويد المتدربات بالمهارات التي يتطلبها سوق العمل في المملكة وتعزيز فرصهن في الحصول على وظائف مناسبة في القطاعين العام والخاص، فضلاً عن تسليم شهادة تفيد بإتمام البرنامج التدريبي موثقة من قبل جامعة الأمير محمد بن فهد والشركة العالمية.

ويشتمل البرنامج الذي ينظمه برنامج الأمير محمد بن فهد لتنمية الشباب “PMPYD” بالتعاون مع شركة “WIPRO الهندية العالمية” تحت إشراف جامعة الأمير محمد بن فهد “PMU”على دورات في تقنية المعلومات واللغة الانجليزية، والتواصل والمهارات الشخصية المختلفة.
ويمتد البرنامج التدريبي الذي سينفذ باللغة الانجليزية لمدة ستة أشهر بمعدل سبع ساعات تدريبية يومياً من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الرابعة مساء.

ويشترط للمتقدمة للبرنامج أن تكون سعودية الجنسية وحاصلة على شهادة دبلوم أو شهادة جامعية بتقنية المعلومات، وتجتاز اختبار تحديد المستوى في اللغة الإنجليزية بمستوى لا يقل عن متوسط، وأن تجتاز المقابلة الشخصية، وان تكون ممن تخرجن خلال العشر سنوات الماضية .

ويستمر تقديم طلبات الالتحاق بالبرنامج عبر الموقع الألكترونى http://www.pmpydf.org إلى يوم الجمعة المقبل.

التعليقات

اترك تعليقاً