الاعداد السابقة للصحيفة
الثلاثاء14 مايو

النصر يغادر للكويت بدون باستوس وعبدالغني: سنقاتل من أجل التأهل

منذ 11 سنة
23
4763
النصر يغادر للكويت بدون باستوس وعبدالغني: سنقاتل من أجل التأهل
محمد آل شاهر

اختتم فريق النصر تدريباته مساء يوم الاثنين على ملعبه بالرياض استعداداً للقاء العربي الكويتي يوم الاربعاء المقبل ضمن إياب دور الثمانية من كأس الاتحاد العربي, حيث ستغادر بعثة الفريق عصر يوم الثلاثاء إلى الكويت, علماً ان لقاء الذهاب انتهى بنتيجة 3-2 للنصر.

وأعلن كارينيو أسماء اللاعبين الذين سيغادرون للكويت, وخلت من البرازيلي باستوس بسبب الايقاف, فيما ضمت خاريستاس, والذي لازالت الامور غامضة بشأن قانوينة مشاركته بسبب لوائح البطولة وستتضح في الاجتماع الذي يسبق اللقاء مع اللجنة.

قائمة النصر: “عبدالله العنزي ـ متعب زيد ـ محمد عيد ـ حسين عبدالغني ـ ابراهيم غالب ـ عبدالرحمن القحطاني ـ عمرهوساوي ـ شايع شراحيلي ـ خالد الغامدي ـ خالد الزيلعي ـ محمد السهلاوي ـ سعود حمود ـ عبدالعزيز الذيابي ـ ابراهيم الزبيدي ـ أيمن فتيني ـ حسن الراهب ـ عبده عطيف ـ محمد حسين ـ حسني عبدربه ـ انجيلوس كريستياس”

وكان كارينيو قد عقد مؤتمراً صحفياً, وقال “أمامنا مباراة مهمة في الكويت وقدر النصر أن أمامه استحقاقاته قوية ومباريات لا تقبل انصاف الحلول والفترة بين مباراة وأخرى قصيرة جداً ولذلك علينا ان نكون حاضرين بقوة في كل المنافسات وهذا يتطلب منا ان نكون أيضا حاضرين بتركيز عالي”.

واضاف “سنكون جاهزين للعربي فطموحنا هو أن نكمل المشوار وأنا حقيقة سعيد بوقفة جماهير النصر وحضورها للتدريب مساء الاحد وهذا بالطبع له انعكاس ايجابي على الجميع ولاعبي النصر قادرين على تجاوز كل الصعاب”.

وقال الفترة بين نهائي كأس سمو ولي العهد ومباراة العربي قصيرة والكل يعلم إننا في النهائي لعبنا مائة وعشرين دقيقة بذل فيها اللاعبين جهداً كبيراً وقد يكون هناك جانب من الإرهاق لكننا سنعمل على تجاوز هذا باللعب بتكتيك جيد وقوة ذهنية وسنستغل الحماس المرتفع لدى اللاعبين والرغبة في تحقيق نتيجة ايجابية .

من جانبه, أوضح حسين عبدالغني أن المباراة صعبة والحمل كبير وهي مباراة خروج مغلوب نحن نسينا مباراة الذهاب وطموحنا تحقيق الفوز في الكويت وما وجدناه من دعم جماهيري لنا بعد خسارتنا لكأس ولي العهد يحفزنا لتقديم عطاءات أفضل ولتحقيق نتائج ايجابية بحول الله في المباريات القادمة ونأمل من الله التوفيق .

وبين ان أرضية الملعب في الكويت لن تكون عائق للفريق وقال الفريق البطل لا تهمه الظروف المحيطة وبالعزيمة والاصرار نستطيع بمشيئة الله تحقيق نتيجة ايجابية . وعن نقص العربي قال إذا كان لديهم نقص فنحن لدينا نقص أيضا ولكن في المباراة سنلعب 11 لاعب امام 11 والمؤكد إننا سنقاتل من اجل الفوز وهذا هو الشعار الذي سنرفعه في الكويت .

وعن سر تألقه رغم كبر سنه قال حسين أي شخص يرغب النجاح عليه ان يحب مهنته وأنا اعشق كرة القدم ومنذ ان لعبت بالمنتخب عام 1995م وحتى اليوم وأنا أتعلم من أي مدرب يدربني او لاعب يلعب معي كما انني مواظب على التدريبات وطموحي في هذا الاتجاه لا يتغير .

التعليقات

ا
اسيرالاقدار عدد التعليقات : 61 منذ 11 سنة

الي يقول جمهور الهلال ما عنده وطنيه ويتمنى الكويت يفوز بصراحه ما الومهم هذا بسبب بعض جماهيركم الخايسه يالفقراويه وحقدكم على الهلال لانه دايم داعسكم والا نسيتم هزيمة الهلال من اولسان الكوري الي جلستي شهور تتريقوا رغم انكم عارفين يومها الهلال ماكان يومه ونفسية اللاعبين مزفته ومع ذلك ما قالوا شي هذا غير الشي الي الاصعب الي يومها صاير يوم ان جماهير سعوديه نصراويه كانوا بصفوف الكوريين يشجعوا معهم نسيتم والا واذكركم وروحوا لخبر هنا بنفس الصحيفه تبع وصول الهلال للكويت وشوفوا ردود الجماهير تبعكم يالنصر ايش يقولوا وبعدين اتكلموا عن الوطنيه يالاغبياء

ا
الصارم الهلالي عدد التعليقات : 467 منذ 11 سنة

الفقر مايستحي على وجهه يشارك بها البطولة الغير معترف بها حتى من العرب انفسهم اسمع اسم الفرق واغسل يدك الحد، شعب اب،البقعاء،الصوامع،صور،الفقر،الى اخره دوري الجاليات الي بصناعية حي الشفاء اقوى منه بكثير ههههههههههههههههههههه

س
س س عدد التعليقات : 839 منذ 11 سنة

العنزي حق اما هو 07 هههههههه

ج
جـــــــمّاز عدد التعليقات : 186 منذ 11 سنة

بالتوفيق للعالمي سنفوز بدون افريقي

س
سري عدد التعليقات : 839 منذ 11 سنة

وش دخل النسوان من جمهور الزعيق يعلقون على اخبار النصر يامعشر النساء مالومكم راح زمن الرجال و هذا زمنكم

ا
العاااااالمي عدد التعليقات : 106 منذ 11 سنة

هذا هم الهلاليين يدعون للعربي الكويتي والنصر في مهمه وطنيه علشان كذا لأحد يلوم جمهور النصر اذا شجع العين الأمارتي على العموم الله يوفق النصر والأنديه السعوديه وفالهم البطوله

ف
فهد العالمي عدد التعليقات : 161 منذ 11 سنة

⌣-̴☺̶̨-̴⌣
بالتوفيق للعالمي

ص
صالح عدد التعليقات : 1 منذ 11 سنة

مسوي يالزعيقي ابن البدائع شقيق للكويتين والله رافعن ضغطك العالمي يالزعيقي

ب
بــنــت حــــــــرب عدد التعليقات : 11322 منذ 11 سنة

لعل وعسى تفرحون قلوب جماهيركم العطشانه للفوز

ا
العالمي وبس عدد التعليقات : 2 منذ 11 سنة

يا ابن البدائع
ماعندك وطنيه صرعوك حي

ف
فتي الشمال عدد التعليقات : 8 منذ 11 سنة

صاحب التعليق الثالث .. بالله وش تحس فيه انت واسمك ، ابشرك الاحتفال مازال ومازال ومازال هذا كاس غالي علينا احس من اللي فرحانين انهم وصلو للنهائي ومسوين ضجه .. ولا فوزكم ع الهلال ١-. بالدوري ضليتو محتفلين بالملعب لثاني يوم وكانكم ماخذين الدوري …… الحمدلله اني مو فقراوي

ا
العالمي عدد التعليقات : 4 منذ 11 سنة

تعليق رقم 5
باذن الله النصر راح ينتصر ,,, العالمي لاتؤثر فيه هزيمته من شقيقه نادي الهلال

م
محمد العنزي عدد التعليقات : 1 منذ 11 سنة

احبك يانصر سوف اكون متواجد معاكم بالكويت بالتوفيق يالعالمي

ف
فهد عدد التعليقات : 122 منذ 11 سنة

يا هلا بك وهلا بفنونك

ر
رشيد الفصمة عدد التعليقات : 1035 منذ 11 سنة

صحيفة انجليزية تسميه غريب الاطوار .. فعلاً معتوه مرة يشوت الكورة ومرة يهز العارضة فاكرها شجرة عبري ومرة ما ادري ايش وفي الاخير هو اللي استفز نفسه الغبي

ب
بنت صبيا عدد التعليقات : 18 منذ 11 سنة

اي موضوع فيه النصر يجذب الهلاليين مدري ليش ولازم مايطلع منه الا ورد ضده امكن عشان هو عالمي هم محليين !

س
ساره النصراويــه عدد التعليقات : 11 منذ 11 سنة

بالتوفيــق يانبض جمهوركـ

ع
عجاح السنين عدد التعليقات : 49 منذ 11 سنة

بالتووووووووووفيق للعالمى بإذن لله الفوز نصراووى

ا
الساحر عدد التعليقات : 2084 منذ 11 سنة

بالتوفيق للعربي الكويتي …
وش اخبار كاس ولي العهد يالهلال باقي تحتفلون فيه؟؟!!

ط
طالب طب .المالكي عدد التعليقات : 77 منذ 11 سنة

العنزي حق النصر ودي اجلده ذا الساااامج

ا
ابن البدائع عدد التعليقات : 798 منذ 11 سنة

بالتوفيق لأشقائنا الكويتين بالفوز السهل على النصر واتمناها 3/0 للعربي الكويتي

ا
الحارثي عدد التعليقات : 18 منذ 11 سنة

بالتوفيق يا عالمي

م
مـدريـدسـتـا عدد التعليقات : 6 منذ 11 سنة

بالتـــــــوفيق للعـــــــالمـــــــي يآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآرب….

اترك تعليقاً