الاعداد السابقة للصحيفة
الخميس25 ابريل

بالفيديو.. سامسونغ تعلن رسميًا عن جالاكسي نوت 8

منذ 11 سنة
9
7930
بالفيديو.. سامسونغ تعلن رسميًا عن جالاكسي نوت 8
متابعات

أعلنت شركة سامسونغ اليوم، وبشكلٍ رسمي عبر بيانٍ صحفي عن حاسبها اللوحي الجديد “جالاكسي نوت 8″ Galaxy Note 8.0، والذي تكاثرت الشائعات حوله مؤخرًا لتقوم الشركة باستبدالها إلى حقيقة قبل يوم من أن يبدأ المؤتمر العالمي للجوال MWC 2013 بشكلٍه الرسمي.

ويأتي اللوحي الجديد بشاشة بقياس 8 إنش كما هو واضحٌ من اسمه، ويجلب كافة الميزات التي تملكها عائلته، بالإضافة إلى بعض الميزات الجديدة. وما زال بإمكان حاسب “جالاكسي نوت 8″ اللوحي إجراء المكالمات الهاتفية.

وتأتي الشاشة الجديدة بقياس مناسب أكثر للمستخدم الذي يرغب باستخدام تكنولوجيا سلسلة نوت وأهمها القلم المميز S Pen، في حال كان لا يرغب باستخدام الأخ الأكبر من العائلة “جالاكسي نوت 10″، كما صنفه البعض على أنه “فابلت” Phablet، أي هو ما بين الهاتف والحساب اللوحي، وهذا ما يوحيه شكله بالفعل الذي يملك سماعة وتطبيقات الهواتف لإجراء المكالمات كما لو كان هاتف رسمي، إلا أنه لن يسع في الجيب بسهولة!

ولكن لم تكشف سامسونغ عن المواصفات العتادية الرسمية للجهاز، إلا أن هناك العديد من المواقع استطاعت معاينة الجهاز بشكلٍ مباشر من أرض الحدث، وأشارت إلى أن شاشة الجهاز تملك دقة عرض 1280×800 بيكسل، مع معالج Exynos رباعي النواة بسرعة 1.6 غيغاهيرتز، مع ذاكرة عشوائية RAM بحجم 2 غيغابايت، وكاميرا خلفية بدقة 5 ميغابيكسل، وأمامية بدقة 1.2 ميغابيكسل، ويأتي بوزن 338 غرام.

كما يعمل الحاسب بنسخة أندرويد 4.1.2 (جيلي بين) تضيف بعض الميزات الجديدة بما في ذلك إمكانية استعمال القلم مع تطبيقات الطرف الثالث، كما أن هناك نسخة جديدة من تطبيق Flipboard مخصصة للحاسب لتضيف بعض الإمكانيات والميزات. ويأتي بسعتي تخزين هما 16 و 32 غيغابايت، مع إمكانية التوسيع ببطاقة ذاكرة خارجية MicroSD تصل حتى 64 غيغابايت.

وسيكون الحاسب اللوحي الجديد متاحًا في معظم أنحاء العالم (الشرق الأوسط، أوروبا، كوريا، أمريكا، جنوب وشرق آسيا، إفريقيا، الصين، تايوان، وأمريكا اللاتينية) وذلك خلال الربع الثاني من السنة الحالية.

وقد ظهر “جالاكسي نوت 8″ بفيديو رسمي من شركة سامسونغ مخصص لتسويق تطبيقها ChatOn للدردشة.

التعليقات

ا
ابن المملكه عدد التعليقات : 391 منذ 11 سنة

التقنيه ….مالها حل….بس والله ياجماعه احس انها فرقتنا بعيد وشتت عقولنا ماعاد حنا مركزين …الله المستعان …..صحيح قربت البعيد وبعدت القريب..

و
ورد المدينه عدد التعليقات : 264 منذ 11 سنة

بصراخه النوت مره حلو ومريح للعين بس عيب الجوالات الحديثه البطاريه مره ماتجمل تنتهي بسرعه ماتنفع تكون جوال أساسي بالذات بالسفر
مافي زي نوكيا بالذات من ناحية البطاريه
أما سامسونج وآيفون تسوي إعلانات عن أجهزتها الجديده وإنه فيها مميزات للبطاريه بس كذب أكبر دليل النوت عندي

F
Faceoff عدد التعليقات : 229 منذ 11 سنة

الاجهزة هذي بدون نت . مثل جسد بلا روح . والناس ما تعرف فيها الا واتس اب . لو يتوقف هالبرنامج تشوفها تباع بالكيلو في الحراج .
الله يخلي لي N73 …. (:

ع
عبدالله من المدينة عدد التعليقات : 23 منذ 11 سنة

سبحان الله وبحمدة سبحان الله العظيم
اللهم أرزقنا بالرزق الحلال الطيب وأرزقنا الجنة يوم يقوم الحساب

م
مجنووونتهه عدد التعليقات : 394 منذ 11 سنة

من جد بطاريتها ماتجلس بعدين كل مانزل جوال كل ماكبر حجمه هههه لين ايش بيوصل حجمها الله اعلم

ا
الهمس الجميل عدد التعليقات : 5431 منذ 11 سنة

شركة سامسونج وربي قويه وكل انتاج جديد افضل وفيه مميزات خرافيه

ا
الوايلي بجنابه عدد التعليقات : 14 منذ 11 سنة

اقول الجهاز واللهhtc اوخذلك كشاف

أ
أبو سيف عدد التعليقات : 44 منذ 11 سنة

أقووول يالربع تخبرون لي جوال برج العرب ولا الفيصلية .. ناوي اشتريه .

أسبوع ما اشحنه وابراج اخر حلاووووة !!

قديمك نديمك لو الجديد أغناك

م
ماجد عدد التعليقات : 7646 منذ 11 سنة

استنزاف مالي كبير جوالات ايفون وجلكسي يوجد عيب واضح وهو ضعف البطاريه نصيحه لا حد يقتنيها ما تستاهل هذه الضجه كل شهر جوال جديد واداء ضعيف

اترك تعليقاً