• الأحد 20

    أكتوبر

إدارة الشباب ترفع طلب تعين المعمر نائب للرئيس

إدارة الشباب ترفع طلب تعين المعمر نائب للرئيس
طلال الغامدي(صدى):

أدى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب تدريباته مساء اليوم الأحد على الملعب الرديف بالنادي تحت إشراف المدير الفني السيد “ميشيل برودوم” وذلك استعداداً للقاء فريق الجيش القطري الثلاثاء المقبل ضمن الجولة الأول من دور المجموعات لدوري أبطال آسيا.
كما بدأت التدريبات بتمارين لياقية تحت إشراف مدرب اللياقة السيد “رينات فليبارت” قبل أن يقسم مدرب الفريق السيد “ايميليو فيريرا” اللاعبين إلى مجموعتين طبقوا من خلالها العديد من الجمل التكتيكية.

وأخضع مدرب الفريق الثلاثي تميم الدوسري ، وفهد الدوسري ، وبدر السليطين إلى تدريبات خاصة تمثلت في تنفيذ الكرات الثابتة
وحظيت التدريبات الشبابية بمتابعة إعلامية تمثلت في قناة العربية ، وقناة الدوري والكأس القطرية ، حيث تمن تغطية التدريبات لمدة الــ 15 دقيقة الأولى وفقاً لأنظمة ولوائح الإتحاد الآسيوي لكرة القدم.

كما شهد التدريبات الشبابية متابعة إدارية تمثلت في رئيس مجلس الإدارة الأستاذ خالد البلطان ، والأستاذ خالد المعمر
من جهة أخرى يعقد المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب السيد “ميشيل برودوم” ، والمدير الفني لفريق الجيش القطري السيد الروماني لوسيسكو مؤتمراً صحفياً يوم غدٍ الاثنين الساعة (12.30) ظهراً، بمقر المركز الإعلامي، وذلك للحديث عن اللقاء الذي يجمع الفريقين. وسيشارك اللاعب أحمد عطيف من الجانب الشبابي في المؤتمر.

كما وصلت مساء اليوم بعثة فريق الجيش القطري إلى العاصمة الرياض عبر مطار الملك خالد الدولي، وذلك استعداداً للقاء الشباب يوم الثلاثاء المقبل ضمن مباريات الجولة الأولى من دور المجموعات لدوري أبطال آسيا. وضمت البعثة (59) فرداَ.وستستقر في فندق الريتز كارلتون. وكان في استقبالها نائب رئيس نادي الشباب ( المكلف) الأستاذ عبد الله القريني.

وعلى الصعيد الإداري رفعت إدارة نادي الشباب برئاسة الأستاذ خالد البلطان خطاباً إلى الرئاسة العامة لرعاية الشباب تطلب من خلاله الموافقة على إعادة تعيين الأستاذ خالد المعمر في منصب نائب رئيس مجلس الإدارة.


2 تعليقان

[ عدد التعليقات: 2081 ] نشر منذ 7 سنوات

استقال اول يبي يجي رئيس الاتحاد السعودي وبعدها احلى مجاملات للشباب والهلال
ولما قعد بها رجعوه

[ عدد التعليقات: 46 ] نشر منذ 7 سنوات

الله لاتحييك مادمر العمل اﻷداري بالشباب إلا المتطفل خالد المعمر

الله يسامح خالد بن سلطان الي خلا الشباب شركة بيد البلطان سهل الخروج والعوده وكأنه نادي درجه ثالثه