الاعداد السابقة للصحيفة
الخميس18 ابريل

مواجهة بين الأهلي والهلال ضمن الجولة 19 في دوري كأس الأمير فيصل بن فهد

منذ 11 سنة
2
2945
مواجهة بين الأهلي والهلال ضمن الجولة 19 في دوري كأس الأمير فيصل بن فهد

يلتقي غداً الاثنين فريقا الأهلي المتصدر مع نظيره الهلال الثاني على ملعب نادي الأهلي بجدة ضمن الجولة التاسعة عشرة لدوري كأس الأمير فيصل بن فهد للأندية الممتازة لكرة القدم .

الأهلي تفوق في المباراة السابقة على نظيره الاتحاد بهدف دون رد ويسعى في مواجهته القوية مع الهلال إلى مواصلة حصد النقاط للمحافظة على صدارة الفرق ، فيما يسعى الهلال الثاني الذي تغلب في لقائه السابق على الاتفاق بثلاثة أهداف مقابل هدف إلى ملاحقة الأهلي .

ويستضيف نادي هجر نظيره النصر على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية يطمح فيها هجر إلى تعويض خسارته السابقة على حساب النصر الخامس الذي تعادل في الجولة الثامنة عشرة مع الشعلة بهدف لمثله ويسعى النصر إلى كسب النقاط الثلاث للتقدم إلى المراكز الثلاث نظرا لتقارب النقاط .

كما يتواجه الاتفاق والوحدة على ملعب نادي الاتفاق حيث يسعى الاتفاق الرابع إلى تعويض خسارته من الهلال واللحاق بركب الفرق ، فيما يحل الاتحاد ضيفاً على الشعلة على ملعب نادي الشعلة بالخرج ويسعى فريق الاتحاد الثالث إلى كسب النتيجة لمطاردة الأهلي والهلال .

ويلتقي الفتح والتعاون على ملعب نادي الفتح ، حيث يحتل الفتح المركز الأخير والتعاون المركز الحادي عشر , ويسعيان إلى حصد النقاط بعد الخسائر الأخيرة ، فيما يلتقي الفيصلي والرائد على ملعب مدينة الأمير سلمان بن عبدالعزيز الرياضية ، ويسعي الفيصلي الثامن والرائد السابع إلى كسب النتيجة لتقليص فارق النقاط .

التعليقات

ج
جـــــــمّاز عدد التعليقات : 186 منذ 11 سنة

الفوز اهلاوي ان شاء الله الا اذا حضرت العصا ةلا اعتقد انها تحضر لانها مخصصة لدوري زين “

H
HILALI عدد التعليقات : 77 منذ 11 سنة

اللهم وفق الهلال ياااااكريم

اترك تعليقاً