• الأحد 20

    أكتوبر

مواجهة بين الأهلي والهلال ضمن الجولة 19 في دوري كأس الأمير فيصل بن فهد

مواجهة بين الأهلي والهلال ضمن الجولة 19 في دوري كأس الأمير فيصل بن فهد

يلتقي غداً الاثنين فريقا الأهلي المتصدر مع نظيره الهلال الثاني على ملعب نادي الأهلي بجدة ضمن الجولة التاسعة عشرة لدوري كأس الأمير فيصل بن فهد للأندية الممتازة لكرة القدم .

الأهلي تفوق في المباراة السابقة على نظيره الاتحاد بهدف دون رد ويسعى في مواجهته القوية مع الهلال إلى مواصلة حصد النقاط للمحافظة على صدارة الفرق ، فيما يسعى الهلال الثاني الذي تغلب في لقائه السابق على الاتفاق بثلاثة أهداف مقابل هدف إلى ملاحقة الأهلي .

ويستضيف نادي هجر نظيره النصر على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية يطمح فيها هجر إلى تعويض خسارته السابقة على حساب النصر الخامس الذي تعادل في الجولة الثامنة عشرة مع الشعلة بهدف لمثله ويسعى النصر إلى كسب النقاط الثلاث للتقدم إلى المراكز الثلاث نظرا لتقارب النقاط .

كما يتواجه الاتفاق والوحدة على ملعب نادي الاتفاق حيث يسعى الاتفاق الرابع إلى تعويض خسارته من الهلال واللحاق بركب الفرق ، فيما يحل الاتحاد ضيفاً على الشعلة على ملعب نادي الشعلة بالخرج ويسعى فريق الاتحاد الثالث إلى كسب النتيجة لمطاردة الأهلي والهلال .

ويلتقي الفتح والتعاون على ملعب نادي الفتح ، حيث يحتل الفتح المركز الأخير والتعاون المركز الحادي عشر , ويسعيان إلى حصد النقاط بعد الخسائر الأخيرة ، فيما يلتقي الفيصلي والرائد على ملعب مدينة الأمير سلمان بن عبدالعزيز الرياضية ، ويسعي الفيصلي الثامن والرائد السابع إلى كسب النتيجة لتقليص فارق النقاط .


2 تعليقان

[ عدد التعليقات: 77 ] نشر منذ 7 سنوات

اللهم وفق الهلال ياااااكريم

[ عدد التعليقات: 186 ] نشر منذ 7 سنوات

الفوز اهلاوي ان شاء الله الا اذا حضرت العصا ةلا اعتقد انها تحضر لانها مخصصة لدوري زين “