الاعداد السابقة للصحيفة
الخميس25 ابريل

بـ 3 ملايين.. الهلال يوقع كرسي التطوير الرياضي مع جامعة الملك سعود

منذ 11 سنة
5
2687
بـ 3 ملايين.. الهلال يوقع كرسي التطوير الرياضي مع جامعة الملك سعود
شاكر الماجد

وقعت جامعة الملك سعود ونادي الهلال ظهر اليوم الأحد اتفاقية عقد إنشاء كرسي الهلال لأبحاث التطوير الرياضي لمدة 3 سنوات بقيمة 3 ملايين ريال سعودي، وذلك بقاعة التشريفات بجامعة الملك سعود، حيث مثل الهلال نائب رئيس مجلس إدارة النادي الأمير نواف بن سعد، فيما مثل الجامعة المدير الدكتور بدران العمر، بالإضافة إلى حضور عدد من القيادات من الجانبين.

وعقب توقيع العقد قدم مدير جامعة الملك سعود الدكتور بدران شرحاً مفصلاً للأمير نواف بن سعد عن كراسي البحث المتواجدة بالجامعة، والاستفادة المرجوة منها.

وأثنى نائب رئيس مجلس إدارة نادي الهلال الأمير نواف بن سعد على الخطوة التي قامت بها إدارتي الهلال والجامعة، في هذا المجال، مؤكداً أن رجالات النادي وجماهيره سعداء بهذه الاتفاقية، كونها أولوية للهلال، بالإضافة إلى أنها تطوير في مجال الرياضة، والذي سينعكس على الشباب السعودي.

وأضاف: “مبادرة الهلال حول توقيع الاتفاقية يأتي كون الكيان يسعى إلى تطوير الرياضة في المملكة، وهذا من مبادئ إدارة الهلال”.

وعن الفائدة المرجوة من إنشاء الكرسي قال الأمير نواف “الفائدة ستكون كبيرة خاصة في مجال تطوير كرة القدم، مؤكداً أن الهلال مسخر لخدمة الجامعة وجميع الجهات الحكومية”.

من جانبه أثنى مدير الجامعة الدكتور بدران العمر على نادي الهلال كونه السباق في هذا المجال، مؤكداً أن تفكير الإدارة الهلالية لا ينصب على كرة القدم وتحقيق البطولات، بل الاهتمام بشكل عام بالشباب.

وأضاف أن الجامعة ستكون مفتوحة الأبواب لجميع الأندية من أجل التعاون المشترك كما حدث مع الهلال.وتمنى أن تكون نتائج الكرسي ظاهره في الوقت القريب، كما يحدث مع بعض الكراسي المميزة الموجودة بالجامعة.

4

3

1

التعليقات

س
سعود عدد التعليقات : 1035 منذ 11 سنة

يا رجال لو تحط كرسي وطاولة واباجورة ب 60000000 واسوي دراسة برضه الرياضة السعودية صفراء ولا يوجد فيها لا امانة ولا احترام

ج
جـــــــمّاز عدد التعليقات : 186 منذ 11 سنة

لا اختلاف على ذلك ولكن المهم هل هذا الكرسي سيكون له حضور في مباريات الهلال ام لا هنا بيت القصيد والمعرف لا يعرف ؟؟

ب
بندر الريــــــــــــــاض عدد التعليقات : 1061 منذ 11 سنة

حسبنا الله ونعم الوكيل على من سرق اموال البلد على اللهو وبمايغضبك وتجاهلو هموم البلد والفقر فاجعل اموالك يارب في بطونهم نار واشد يارب العالمين وسلط عليهم ورد كيدهم في نحورهم يارب العالمين اللهم امين .

ف
فهد الشمري عدد التعليقات : 703 منذ 11 سنة

الزعيم زعيم والملكي ملكي من قدك مرجع للأندية تدرس في الجامعات.. أصبر فتره بسيطة والنصر بيحتج وبيقلد على الهلال وبيحط لها كرسي والله يعين الطلاب بيعششون في الكليه هههههههه

س
سعودي خفيف دم عدد التعليقات : 961 منذ 11 سنة

رغم هلالتي المتعصبة ولكن والله قهر 3 ملايين ريال ترمي في الهوى
مافائدة بحث رياضي على الكرة السعودية يعني الهلال عنده ازمة مالية ويدفع 3 ملايين ريال لأجل كرسي بحث ليس له فائدة على الهلال ولا على الشباب السعودي
هذه غلطة تضاف لسجل عبدالرحمن بن مساعد التبذير بالأموال في غير محلها

اترك تعليقاً