نسخة
صدى ترفع كأس سمو ولي العهد كأول صحيفة تحصل على صورة خاصة للكأس

(صدى):
بعد تغطيتها المميزة طوال اسبوع كامل لديربي العاصمة بين الهلال والنصر على كأس سمو ولي العهد يحفظة الله والذي انتهى بتتويج الهلال بطلاً للمسابقة من يد صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبد العزيز ولي العهد ووزير الدفاع بعد أن نجح الفريق الازرق في حسم اللقاء بضربات الجزاء الترجيحية 6/5 .

قامت "صدى" بتشكيل فريق عمل لتغطية النهائي الكبير بأشراف مباشر من رئيس مجلس ادارة صدى وبقيادة الاستاذ طلال الغامدي والزملاء خالد يحي و محمدآل شاهر تواجد فريق العمل طوال الايام التى سبقت النهائي الكبير في مقرات الهلال والنصر لاعداد تقارير يومية لأستعادات الفريقين .

كما تواجد فريق العمل منذ وقت مبكر يوم الجمعة الماضية على ارض استاد الملك فهد الدولي لرصد الاحداث المثيرة من قلب الحدث نالت أستحسان المتابعين من قراء "صدى" الكرام الذين كان لهم الفضل بعد الله في نجاح فريق التغطية للنهائي كأس سمو ولي العهد بالتوجية والاشادة والنقد الذي كان محل أهتمام ادارة صدى .

فريق العمل واصل نجاحة ايضاً في التغطية بعد أنتهاء المباراة النهائية وتتويج الهلال باللقب وكانت له الاولية في الحصول على صور حصرية مع كأس سمو ولي العهد كأول صحيفة الإلكترونية تحصل على صور خاصة مع الكأس .

الصورة لرئيس مجلس ادارة صحيفة صدى الإلكترونية "عبد السلام القزيز"مع كأس سمو ولي العهد

Time واتساب