الاعداد السابقة للصحيفة
الخميس9 مايو

مرور الطائف يدشن أعمال الرخص والسير والأعمال الأخرى

منذ 11 سنة
2
2814
مرور الطائف يدشن أعمال الرخص والسير والأعمال الأخرى
الطائف

أعلن مرور الطائف بأنه سيتم تدشين أعمال الرخص والسير بقسم المرور بحداد بني مالك اعتبارا من شهر جمادى الأولى أوضح ذلك الناطق الإعلامي بمرور الطائف الرائد علي المالكي.

وقال : استمرارا في تقديم كافة الخدمات المرورية لكافة المواطنين والمقيمين في عموم الشعب والأقسام التابعة لمرور الطائف فأنه سيتم تدشين أعمال الرخص في قسم مرور حداد بني مالك اعتباراً من شهر جمادى الأولى القادم ليتم تقديم خدمة تجديد رخص القيادة والسير وباقي الإجراءات الأخرى وكل ذلك يأتي في حرص الإدارة العامة للمرور لتقديم الخدمات للأهالي بكل يسر وسهولة .

ويشار إلى أن قسم مرور حداد بني مالك يقع جنوب محافظة الطائف بمركز حداد بني مالك وسوف يخدم هذا القسم مباشرة اهالي منطقة بني مالك وثقيف.

التعليقات

ا
ابو حسن عدد التعليقات : 85 منذ 11 سنة

أن شاء الله أن بشاير خير لتوفير وتحسين بقية الخدمات التي تعاني من شحها المنطقة .. ومن هنا نوجه نداء لجميع المسئولين بالنظر لمنطقة بني مالك بجيله .. مع شكرنا وتقديرنا لمن يهتم في أمر منطقتنا الحبيبه فقد تعبنا من سوء وعدم توفر الكثير من الخدمات .. وشكراً

ا
ابو فيصل عدد التعليقات : 1 منذ 11 سنة

سعدت بهذا الخبر كما سعد معي انشاء الله جميع سكان قري وهجر بني مالك وأن دل ذلك فانما يدل على حرص حكومتنا على راحة مواطنيها وتجنيبهم عنا السفر من القري إلى المدن وفق الله من سعى في إيجاد هذه الخدمة ولكم خالص احترامي

اترك تعليقاً