الاعداد السابقة للصحيفة
الخميس2 مايو

مرور الرياض يطيح بـ 8 مفحطين والقبض على (أبونجر)

منذ 11 سنة
9
6458
مرور الرياض يطيح بـ 8 مفحطين والقبض على (أبونجر)
الرياض

تمكنت الحملة المرورية المشتركة من القبض على 8 مفحطين، من بينهم مطلوب و4 أحداث، ورصدت أكثر من 80 مفحطاً ومتجمهراً بثلاث مواقع يمارس بها التفحيط جنوب وشرق الرياض، فيما تعرضت دورية سرية لأضرار جسيمة إثر التحامها بسيارة المفحط الذي مارس عدة مخالفات من بينها قطع عدة إشارات مرورية، وعكس للسير، والسير بالطرق بسرعة جنونية، حيث رصدت كاميرات ساهر مخالفات عدة بحق المفحط لحظة هروبه من الفرق التي قدر عددها بـ 15 دورية مرورية، ما بين سرية ورسمية.

وشنت الحملة المرورية فجر أمس حملاتها على المفحطين و”الدرباوية” بعدة أحياء شرق العاصمة، ومن أبرزها حي النظيم امتداد طريق خريص- النظيم، والإسكان على طريق الخرج، حيث كانوا يطلقون أعيرة نارية، وشارع الذكريات بحي المونسية، حيث رصدت فرق الحملة قيام شاب بالتفحيط فيه ولحظة محاولة القبض عليه فر من الموقع، وتمت متابعته والقبض عليه بحي غرناطة بشارع بعلبك بعد صدمه وإيقافه بالقوة الجبرية، وبعد التحقق من هويته اتضح أنه مطلوب لإدارة البحث والتحري بإدارة مرور منطقة الرياض في قضايا تفحيط.

كما رصدت الحملة مجموعة من المفحطين يطلقون النار بالقرب من إسكان الخرج جنوب العاصمة، فيما تم تفريقهم من مسرح التفحيط دون وقوع حوادث.

وفي سياق الحملة التي انطلقت الساعة الثانية عشر ليلا، واستمرت خمس ساعات، قبض على أربعة أحداث، ثلاثة منهم أعمارهم 16 عاماً، ويدرسون بالصف الثالث متوسط، ورابعهم يبلغ من العمر 15 عاماً، أحدهم يمارس عملية التزلج بطريقة خطرة للغاية دون استخدامه لوسائل السلامة، حيث رصد بطريق الممشى بحي صلاح الدين على طريق الملك عبدالله وتمت ملاحقته وقبض عليه بحي الخليج.

وأكد أحد الأحداث وعمره 16 عاماً أن والده سلمه السيارة وغادر مع أصدقائه منذ يومين، ولن يعود إلا في ساعة متأخرة من ليلة السبت، وأكد الحدث أنه أخذ زملائه من منازلهم وقام بجولات على أحياء عدة وشوارع الرياض دون ممارسة التفحيط، ولكن صديقه ألح عليه بممارسة التزلج وحققت طلبه مراعاة لوضعه الصحي، كونه مريض.

وفي إطار الحملة المرورية على المفحطين، رصد مفحط شهير يدعى (أبونجر)، حيث يعد من الخطيرين ويقود سيارته نوع (كابرس) بسرعة جنونية، فيما طلب قائد الحملة من الفرق عدم ملاحقته بالدوريات الرسمية وترك المتابعة والرصد لسيارات المرور السرية، حيث نجحت الفرق السرية في تحديد هويته وموقع منزل والده، وتم القبض على مفحط يقود سيارة نوع صالون (تاهو) بعد ممارسة التفحيط بحي الخليج.

الجدير بالذكر أن الحملة التي انطلقت أمس شارك بها 80 فرقة من مرور منطقة الرياض، وشرطة منطقة الرياض (دوريات الأمن والمهمات)، وتم توزيع الحملة إلى مجموعتين غرب وشرق الرياض.

التعليقات

:
::::: عبـــوووود:::::: عدد التعليقات : 109 منذ 11 سنة

انا اقترحح على الدوله انهها ايأ واحد تمسسكه يفحـط . سجن وتنسحب منه الرخصهه . مدى الحيأه يمنع من السوإأآقه نهائيــآ ولو يمسكونه يسووق سجن على طول . عشان

ع
عقاب ابن شاهين عدد التعليقات : 7336 منذ 11 سنة

إسكان الخرج جنوب العاصمة،
تفحيط
مخدرات
سرقه
اطلاق نار
وخاصه ابناء ((( العماجيه ))) هم مجموعه من ابناء العم والخال والاخت والخاله والجيران لا يهمهم احد من لا يعجبهم يقومون بطعنه بالسكاكين وضربه بالحديد انهم طلاب بثانوية عمرو ابن العاص بأسكان طريق الخرج رقم 2 حتى المدرسين يهابونهم ويخافون منهم نرجوا وضع حد لهذه المهزله والاستهتار وضرب بيد من حديد لكل من تسول له نفسه الاساءه والاضرار بالاخرين بدون ذنب وخاصه هؤلاء الهمج

ع
عبد الاله الشهراني عدد التعليقات : 1 منذ 11 سنة

أولا:المفحطين لازم يكون لهم حلبه خاصة

ل
لا انحني الالخالقي عدد التعليقات : 361 منذ 11 سنة

دوم يارب …

ق
قحطاني ملكككككع عدد التعليقات : 204 منذ 11 سنة

والله كفوووو يا رجالنا البواسل العنوووو خير هالمبزرة والمنتهين ابناء الشوارع وخلوهم عبره لكل جرذ يمشي في لارض فسادا

ب
بــدر عدد التعليقات : 15 منذ 11 سنة

كفو والله هاذاء الشغل كلا يوم خلووكم كذاء القضوعلى الشباب الضائع مايدور في روسهم الاتفحيط

أ
أبو هنديل عدد التعليقات : 149 منذ 11 سنة

الله يقويكم يااشبال نايف
اعانكم الله للقضاء على ظاهرة قتل النفس بالتفحيط

م
متفائل عدد التعليقات : 2270 منذ 11 سنة

اكثر الخربانين يا نجر او محماس
ناس متخلفه وتربيتها حطاء من الاساس

ح
حمد العتيبي عدد التعليقات : 927 منذ 11 سنة

الجُمعةِ : حَديقَہ تطِل بِغرسهَا عَلىَ شرفاتِ الجَنہ *

سورة الكهف
ﻟلقرﺎءهة
http://soo.gd/MYM-1
ﻟلآستمآع
http://soo.gd/MYM-2

اترك تعليقاً