الاعداد السابقة للصحيفة
الخميس9 مايو

القبض على عصابة تفكيك المركبات بالأحساء

منذ 11 سنة
1
1963
القبض على عصابة تفكيك المركبات بالأحساء
الأحساء

تمكنت شرطة الإحساء مؤخراً من القبض على عصابة تقوم بسرقة المركبات وتفكيكها إلى أجزاء وبيعها كقطع غيار مستعمل من خلال احد المحلات الذي يمتلكه احدهم.

وذكر الناطق الإعلامي لشرطة المنطقة الشرقية المقدم زياد الرقيطي أنه بعد ورود عدة بلاغات عن تعرض عدد من المركبات للسرقة ومن خلال التحقيقات والتحريات الموسعة في القضايا تمكن مركز شرطة الجفر برئاسة مدير المركز العقيد د. نافل العتيبي وتحت إشراف مباشر من مدير شرطة محافظة الأحساء العميد مشاري الملحم من حصر الاشتباه بأحد المتهمين والقبض عليه حيث تبين انه مواطن ثلاثيني وقد ثبت تورطه مبدئيا في سرقة 4 مركبات بمواقع متفرقة بالمحافظة فيما تواصل جهة التحقيق التحقيقات اللازمة معه حيال القضايا والقضايا الأخرى المماثلة.

وأضاف الرقيطي أن المتهم قد عمد الى سرقة المركبات والعمل على تفكيكها كأجزاء لبيعها قطع غيار بواسطة احد المتعاونين معه في ذلك الأمر يمتلك محلا لبيع قطع الغيار المستعمل, وقد تمكن المختصون من التوصل إلى زميله والقبض عليه حيث تبين انه مواطن أربعيني، وتم إيقاف المتهمين ومازالت التحقيقات جارية.

التعليقات

ب
بندر الرياض عدد التعليقات : 1061 منذ 11 سنة

جزاكم الله خير الجزاء يارجال الامن البواسل رجال ابومتعب شفاه الله واطال الله في عمره وان يهدي هؤلا الى طريق الهداية والتوبه وان يرد كيد اللي غررو بهم في نحورهم وان يديم علينا نعمة الامن والامان يارب العالمين

اترك تعليقاً