الاعداد السابقة للصحيفة
الثلاثاء30 ابريل

30 ألف متقاعد يستفيدون من (خبراء التربية)

منذ 11 سنة
1
2088
30 ألف متقاعد يستفيدون من (خبراء التربية)
الرياض

وقعت الجمعية الوطنية للمتقاعدين وشركة خبراء التربية للتعليم والتدريب، مذكرة تفاهم يوم أمس، بجناح شركة خبراء التربية بالمعرض والمنتدى الدولي للتعليم الذي أقيم في الرياض، تم بموجبها التعاون بين الجهتين لخدمة شريحة “المتقاعدين والمتقاعدات” في عدة مجالات.

وقع المذكرة مدير جمعية المتقاعدين الدكتور عبدالرحمن بن محمد الشريف، ورئيس مجلس إدارة شركة خبراء التربية للتعليم والتدريب عبدالله بن منصور القحطاني.
وتهدف المذكرة إلى تحقيق عدد من الأهداف الاستراتيجية بما ينسجم مع اختصاصات كل جهـة، وفي مقدمتها تعزيز مكانة المتقاعدين، وتوجيه خبراتهم واستثمارها فيما يعود عليهم بالفائدة، ويُسهم في التنمية الوطنية.

ويعمل الجانبان على وضع الخطط الكفيلة بتطوير مجالات التعاون وتنفيذ البرامج النوعية وورش العمل المتخصصة لبناء حقائب تدريبية على أعلى مستوى من الجودة والتميز وترتبط مباشرة باحتياجات المتقاعدين المهنية والاجتماعية والصحية والاقتصادية، والعمل على تهيئة الموظفين المقبلين على مرحلة التقاعد، إضافة إلى إعدادهم لبدء حياة عملية جديدة ناجحة، شاملة أبناء المتقاعدين وأسرهم بما يناسب احتياجات كل شريحة، والاستفادة من الخبرات المتميزة للمتقاعدين في مجالات التدريب والاستشارات المهنية المتخصصة.

وبحسب المذكرة سيعمل الجانبان على بناء شراكات متنوعة، ومنها تصميم برامج تدريب موجهـة ودراسة إنشاء مراكز متخصصة، وتفعيل الوقف الخيري وإنشاء المشروعات التي تعزز رسالة الجمعية الوطنية تجاه المتقاعدين وتضمن تحقيق أهدافها لتصل إلى جميع أعضائها الحاليين، والأعداد الكبيرة المتوقع انضمامها للجمعية في مرحلتها التطويرية والنقلة المتوقع تحقيقها مستقبلا ضمن سلسلة من المبادرات النوعية للجمعية التي يبلغ عدد المنتمين لها أكثر من 30 ألف شخص.

التعليقات

ب
بندر الرياض عدد التعليقات : 1061 منذ 11 سنة

اللهم ادم على كل متقاعد بماقدموه لخدمة دينهم ثم مليكهم ووطنهم دوم الصحة والعافيه وان يوفقهم في الدنيا والآخرة يارب العالمين

اترك تعليقاً