الاعداد السابقة للصحيفة
الثلاثاء30 ابريل

مجهولون يسرقون محتويات مدرسة متوسطة بالطائف!!

منذ 11 سنة
1
2663
مجهولون يسرقون محتويات مدرسة متوسطة بالطائف!!
الطائف

تعرضت إحدى المدارس المتوسطة بالطائف مساء أمس الأول إلى عملية سطو من مجهولين خلفوا وراءهم عبثا كبيرا بالمدرسة فيما فقدت على إثرها عدد من أجهزة الكمبيوتر الخاصة بالمدرسة .

وبحسب «المدينة» فإن مدرسة الخندق المتوسطة بحي معشي فوجئ منسوبيها خلال مباشرتهم للدوام أمس بتعرض المدرسة ذات المبنى الحكومي للعبث والتخريب والسرقة من قبل مجهولين والذين تمكنوا من دخول المدرسة عبر إحدى نوافذ المختبر ثم تكسير زجاج عددا من الأبواب الداخلية للمدرسة وذلك من أجل الدخول إلى الغرف الإدارية وتمكن الجناة من سرقة جهازي حاسب آلي مكتبي وجهازي لاب توب وجهازي بروجكتور ( داتا شو ) كذلك سرقة طابعتي ليزر.

ولم يقف عبثهم عند هذا الحد بل تمكنوا من الوصول إلى مكتب وكيل المدرسة وكسر الخزنة الحديدية الموجودة والعبث بمحتوياتها كذلك العبث بطفايات الحريق الموجودة في المدرسة من خلال تفريغها بداخل صالات المدرسة من البودرة الموجودة بها كذلك تمكنوا من الوصول إلى مقصف المدرسة والعبث به وسرقة مبلغ 700 ريال .

وعلى الفور تم إبلاغ الجهات الأمنية والتي باشرت التحقيق في القضية وحصر الأضرار والتلفيات والمسروقات فيما قامت الأدلة الجنائية برفع البصمات من الموقع ، وأكد مصدر أمني لـ»المدينة» أن الجهات الأمنية ممثلة في مركز شرطة السلامة باشرت التحقيق في القضية والبحث جاري عن الجناة المتورطين في عملية السرقة للقبض عليهم .

التعليقات

م
محمد الدوسري عدد التعليقات : 162 منذ 11 سنة

في هذه الايام سمعنا كثيرا عن سرقة مدارس حكوميه كثيره ياترى هل البطاله عن العمل مسؤله عن ذلك؟؟؟ او هل ضيق العيش سبب ذلك؟؟؟ او؟؟ او؟؟ او؟؟ اشياء كثيره نتوقع انها اسباب كثرة السرقات مثل غياب الامن في كثير من الاحياء السكنيه والبعد عن الله من قبل الشباب وكذلك البعد عن إقامة الحدود الشرعيه في حد السارق

اترك تعليقاً