الاعداد السابقة للصحيفة
الاثنين15 ابريل

الشباب ينهي استعداداته للهلال بغياب الشمراني

منذ 11 سنة
2
2165
الشباب ينهي استعداداته للهلال بغياب الشمراني
طلال الغامدي

 أنهى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب استعداداته عصر اليوم الأحد تحت إشراف المدير الفني السيد “ميشيل برودوم” على الملعب الرديف بالنادي تأهباً للقاء الهلال يوم غدٍ الاثنين ضمن مباريات الجولة العشرون من دوري زين للمحترفين على ملعب الأمير فيصل بن فهد.

وبدأت التدريبات بتمارين لياقية تحت إشراف مدرب اللياقة السيد “رينات فليبارت”، عقب ذلك قسم المدرب “ايميلو فيريرا” اللاعبين إلى مجموعتين لتطبيق عدداً من الجمل التكتيكية قبل أن يجري مناورة على منتصف الملعب طبق من خلالها اللاعبين عددٍ من الجمل الفنية

وأجرى مدرب الحراس السيد “خودير عزيز” تدريبات خاصة لحراس المرمى شهدت مشاركة الثلاثي : “وليد عبدالله, حسين شيعان, محمد العويس”، وذلك قبل بداية التدريبات بنصف ساعة

كما  أثبتت الفحوصات الطبية التي خضع لها اللاعب ناصر الشمراني عن تعرضه لكدمة في مفصل القدم, وسيخضع اللاعب إلى برنامج طبي تحت إشراف الجهاز الطبي بالنادي

 

وعلى صعيد آخر عقد المدير الفني لكرة القدم بنادي الشباب السيد ” ميشيل برودوم” مؤتمراً صحفياً عصر اليوم الأحد بمقر المركز الإعلامي بالنادي بمشاركة اللاعب حسن معاذ، حيث تحدثا عن لقاء الغد أمام الهلال ضمن مباريات الجولة العشرون من دوري زين للمحترفين.

في بداية المؤتمر أكد “برودوم” أن اللقاء سيكون ديربي جميل بين الفريقين،مؤكداً أن لقاءات الفريقان دائماً تكون مهمة وممتعة، مشيراً إلى أن اللقاء سيكون بعد تغييرات في الجهاز الفني لدى فريق الهلال، ستجبره على وضع فلسفة تكتيكية جديدة.

وأضاف: ” سنسعى كعادتنا دائماً في كل المباريات للفوز بنقاط المباراة، وهذا الأمر يتطلب أن يكون رتمنا عالٍ كما كنا في لقاء الفتح، وأن نتجنب أخطاء مباراة الرائد التي كلفتنا كثيراً”. متمنياً أن يكون الفريق في أفضل حالاته، ولا يرتكب اللاعبون الأخطاء.

وعن حظوظ الفريق في الحصول على لقب الدوري قال: ” لا بد أن نكون واقعيين ، نحن بعيدون عن الدوري لأن الفارق بيننا وبين المتصدر سبع نقاط، ونسعى للمركز الثاني لأن الفارق بيننا وبين الهلال قليل”.

وفيما يتعلق بما نشرته بعض وسائل الإعلام عن وجود خلاف بينه وبين اللاعب ناصر الشمراني قال: ” هذا الأمر يخصني أنا واللاعب ناصر، وهذه الأخبار تخص البيت الشبابي فقط، لكن هناك من يقوم بتسريبها من داخل غرفة الملابس لوسائل الإعلام”، مبينا أن مشاركة الشمراني من عدمها في لقاء الغد ستحدد اليوم.

وأوضح برودوم أن فريق الهلال لديه لاعبين مميزين في جميع المراكز، مشيراً إلى أن أخطاء دفاعه في لقاء الأخير شيء طبيعي، مبيناً أن مباراة الغد ستختلف عن اللقاءات السابقة، منوهاً إلى أن مباريات الديربي دائما تحسم في نهايتها.

من جانبه أكد اللاعب حسن معاذ المباراة بين فريقين كبيرين، ووضعهما الفني متشابه، مؤكداً أنها ستكون ممتعة لأنه لن يكون هناك تحفظ، مؤكداً على أنه وزملائه لديهم طموح كبير في الدوري وسيحاولون في المباريات المتبقية  تقليص الفارق حتى يكون للفريق أمل في التتويج بكأسه

 

بالفيديو مؤتمر الصحفي للمدير الفني بردوم قبل لقاء الهلال

التعليقات

ا
الهلاس عدد التعليقات : 28 منذ 11 سنة

انشاء الله شبابيه 2\1

ا
الـمـتـمـيـز عدد التعليقات : 398 منذ 11 سنة

بالتوفيق لليوث المتعة ويارب الفوز شبااااابي

اترك تعليقاً