الاعداد السابقة للصحيفة
الخميس28 مارس

البرادعي: مصر الآن دولة فاشلة وعلى مرسي أن يصلح نفسه

منذ 11 سنة
10
2523
البرادعي: مصر الآن دولة فاشلة وعلى مرسي أن يصلح نفسه
القاهرة

اعتبر القيادي في جبهة الإنقاذ الوطني ورئيس حزب الدستور، محمد البرادعي، أن على الرئيس محمد مرسي أن يصلح نفسه وأن يصبح ديمقراطيا، نقلا عن قناة “العربية”، السبت.

وقال البرادعي في مقابلة مع شبكة “سي إن إن” الأمريكية إنه لا يريد من الرئيس أن يتنحى، معتبرا في الوقت نفسه أن “مصر الآن دولة فاشلة تتحول إلى دولة ميليشيات”، بحسب تعبيره.

وكشفت تسريبات في وقت سابق خلافا داخل قيادة جبهة الإنقاذ بين البرادعي، وعمرو موسى رئيس حزب المؤتمر من جهة، وهما لا يدفعان صوب تنحية مرسي، وبين القيادي حمدين صباحي رئيس حزب التيار الشعبي الذي يدعو إلى الخطوة.

وحل الصباحي ثالثا في الجولة الأولى لانتخابات الرئاسة المصرية، وراء مرسي، وأحمد شفيق آخر رئيس وزراء في عهد الرئيس السابق حسني مبارك.

وتتهم التيارات الإسلامية، قيادات جبهة الإنقاذ، بالعمل ضد الشرعية القانونية والدستورية التي جاءت بمرسي إلى مقعد الحكم عبر انتخابات رئاسية وصفت بالنزيهة.

ويقول المعارضون إن مرسي فشل في قيادة البلاد وفي إنجاز توافق وطني، وإنه يخضع لإرادة جماعة الإخوان المسلمين، وهو ما تنفيه الجماعة ومرسي على السواء.

التعليقات

أ
أدولف هتلر عدد التعليقات : 156 منذ 11 سنة

بيض الله وجهك يانواف ياولد السناعيس

الواقع ان المصريين طلعوا اي كلام وحنا نحسبهم مثقفين ومتعلمين .. في بداية الثورة اجمعوا كلهم على مرسي وانتخبوه لكن الى اليوم مااعطوه فرصه وحده علشان يدير البلد بالطريقة التي يريدها كل الشعب المصري فهناك فلول من الطابور الخامس التي تعمل في الخفاء ولا يهمها مصر ولا شعب مصر وهي مجنده بالكامل لليهود والنصارى والشيعة عليهم لعائن الله اجمعين وقد اغروهم بالمال وعينوا رؤوس الشياطين المتمثلة في اعداء الإسلام الحقيقيين وهم صباحي والبرادعي وعمر موسى وشفيق ياراجل واستطاع هؤلاء أن يؤثروا على الشعب المصري ويجعلوهم قطعان يسيرونها حيث يريدون فسقط القناع المصري المثقف واصبح الكل يهرف بما لا يعرف ويطالب بالمستحيل ..
واقسم بالله العظيم انه لا يوجد انسان في الوجود يرضى عنه الجميع وهذي هي حال الناس اجمعين فالكل في البداية يتفق على ازالة الرئيس وبعد ذلك يتقاتلون على السلطة كما يحدث في ليبيا وتونس واليمن واليوم في مصر وغدا في سوريا ولازالت لبنان تتجرع هذه المراره منذ زمن الثورة فلماذا يقبل الشعب العربي هذا الإنحطاط ويضحي بنفسه من اجل رموز خائنه تعمل في الخفاء بدسيسة يهوديه شيعيه نصرانيه شيوعيه

الى متى ياعرب الى متى ؟؟

د
دنـيـا بـلا مـعـنـى عدد التعليقات : 2082 منذ 11 سنة

لعن الله كل خاين والله يقهر اللي يصير في بلاد المسلمين اخ لو اننا يد واحده
لاكن امريكا تمشي حكام العرب تسرحهم وترجعهم ولا يقدرون يقولون لها لا

ا
الهباد عدد التعليقات : 2692 منذ 11 سنة

كلكم حول بعض والاخوان الخطر القادم على العالم ودول الخليج خاصة انظر مايحدث في بلاد الثورات من قتل وسلب واغتصاب بقيادة الاخونجية واعوانهم من الخونة العرب وعملاء اليهود فيكفي حروب وثورات كاذبة جلبت للشعوب العربية الويلات والدمار وعلى اي حال اتفقوا العرب على الايتفقوا

ا
الباتل عدد التعليقات : 839 منذ 11 سنة

مصر حتكون فاشله لو يرئسها واحد مثل يا عميل يا خنيث

ش
شذا عدد التعليقات : 373 منذ 11 سنة

وش السالفه مركز على الصحهوالعافيه بشكل كبيرر كل تعليقاتك نفس الكلام وش السر ياترى ؟؟؟

ا
المخلص عدد التعليقات : 23 منذ 11 سنة

نعم مصر في نظرك يا برادعي دولة فاشلة… يا بياع العرااااق وبتروله وشعبه …
من يثق فيك يا برادعي… وان كان هنك فشل في مصر فهو من صنع يدك النجسه….
اتق الله واحترم اسم سيد الخلق صلى الله عليه وعلى آله وصحبه وسلم .. او غيره الى جون….
انت وأمثالك لا تبحثون عن مصلح مصر والمصرييين بل تعملون في الموسااااد الإسرائيلي لتطبيق خارجة الطريق ونجمة داووود من النهر إلى النهر…أما اهل مصر الطيبين الذين لم يفيقوا من وهمك وخداعك فلن يستمروا معاااك وسوف يعودون إلى جادة الطريق..وسوف يعلوقونكم برقبتك شنقاً… فصبرا جميلا والله المستعااااان على ما تصفون…

?
?????? عدد التعليقات : 1061 منذ 11 سنة

البرادعي هذا ماجاه لامرض ولاطب حلقه علاجات ولامواعيد مستشفيات ولاسكر ولاضفط ولاظيق في التنفس ولاكسور ولا اي شي دايم يبربر عالشاشه اهب وعافيته اهب وصحته هذي العافيه الصح هذي العافية الحقيقيه مظاد حيوي اهب عليه اهب عليه ياليت يقسم لنا صحته وعافيته لو شوي منها لوربع منها لوثلث علاقل منها ياقوي صحته وعافيته زي الحديد

a
ali عدد التعليقات : 131 منذ 11 سنة

والله انت الفاشل ياجبان الخيانه تجري بدمك انت وخرفان الامارات

a
ali عدد التعليقات : 131 منذ 11 سنة

البرادعي خائن وعميل الامريكا الخائنه وقناه العبريه الفاسده

ن
نوووواف الشمري عدد التعليقات : 73 منذ 11 سنة

هذا الذي تريده يابرادعي

الدكتور مرسي من افضل الشخصيات لكن بموامراتكم وخلقكم للفتن الحاليه تريديون ان تقولوا ان هذا الوضع هو نتيجة لتصرفات مرسي

بينما هو في الحقيقه هذه نتيجة لصرفاتكم اننتم وهذا ماتريدونه

اترك تعليقاً