الاعداد السابقة للصحيفة
الجمعة26 ابريل

ابنة”السيسي”تلحق بنجل مرسي في العمل بـ”القابضة للمطارات”

منذ 11 سنة
6
4182
ابنة”السيسي”تلحق بنجل مرسي في العمل بـ”القابضة للمطارات”
وكالات

أفاد مراسل ” شبكة سكاي نيوز” في القاهرة، بأنه بعد أيام على الجدل الذي أثاره خبر تعيين نجل الرئيس المصري؛ في الشركة القابضة للمطارات والملاحة الوطنية، أكدت مصادر في وزارة الطيران المدني تعيين ابنة وزير الدفاع عبدالفتاح السيسي في الشركة ذاتها.

وأضافت المصادر، التي رفضت الكشف عن هويتها، أن ابنة الفريق السيسي تقدمت للعمل في الشركة بالتزامن مع تقديم عمر محمد مرسي، نجل الرئيس المصري، وأنها اجتازت الاختبارات الخاصة بالوظيفة في الشركة القابضة.

وأشارت، إلى أنه تم انتداب ابنة السيسي لتعمل في أحد المكاتب التابعة لوزير الطيران المدني في ديوان الوزارة.

يذكر، أن رئيس الشركة القابضة للمطارات والملاحة الجوية “مجدي عبدالهادي”، أكد أن نجل الرئيس، عمر مرسي، لم يعمل “حتى الآن” في الشركة.

وأوضح، أن كل إجراءات تعيينه لم تكتمل بعد، واصفًا الحديث عن تعيينه بـ”عقد خاص” بعيداً عن الإجراءات والقواعد والمرتبات المعمول بها، بـ”الكاذبة” لأنه “لم يتم تعيينه بشكل رسمي حتى الآن من أساسه”.

ونفى عبدالهادي، أن تكون الشركة قد بدأت في إعداد مكتب خاص لنجل الرئيس داخل الشركة كما ردد البعض، وقال :”إن إقحام السياسة في مثل هذه الموضوعات لا يفيد أحداً، وفقاً لما ذكرته وكالة أنباء الشرق الأوسط”.

وأضاف، أن ابن الرئيس دخل في اختبارات لوظيفة “عادية” كغيره من المتقدمين، ولن يحصل فيها، في حال عمله، على أي ميزة إضافية عن غيره من زملائه الباقين الذين أجروا الاختبارات وجانبهم التوفيق مثله، – بحسب ما ذكرت الوكالة -.

وقال مسئول بالمطار – رفض الكشف عن هويته – “إن عمر، أحد أبناء الرئيس الخمسة، حصل على وظيفة أعلن عنها داخليًا في قسم يدفع راتباً شهرياً للمتعاقدين الجدد يبلغ عادة 5000 دولار”.

وقال مسئول آخر في الشركة إن الراتب المتوقع لن يزيد على 750 دولارًا.

يذكر أنه في الآونة الأخيرة أصبحت الشركة القابضة للمطارات والملاحة الجوية التابعة لوزارة الطيران المدني مركزاً لتعيين أبناء المسئولين من خلال الإعلانات الداخلية.

التعليقات

س
سعسو عدد التعليقات : 260 منذ 11 سنة

غلطان ابن مرسي انه يشتغل ويصرف على نفسه بنفسه ….. المفروض يصير مثلما عندنا يجيه مخصصات من يوم يولد الى ان يموت … وطائرات خاصة وفنادق محجوزة بالكامل له في اي دولة بالعالم ولاصدقائه مع التكفل بجميع مصاريف الرحلة بالطبع ……..

و
ولد مكه عدد التعليقات : 204 منذ 11 سنة

اخي الكريم (( وليد )) على هونك أن غدآ لناظره قريب وسوف ترى بعينيك وتسمع بأذنيك فلا تستعجل اخي الكريم وسوف ترى ايضآ الخمسه ملايين سائح من الايرانيين التي وعد بها نجاد لمصر كل عام ماذى سوف يفعلون بها وبي اهلها انهم كالسوس اندخلت في الغذاء افسدته وكالعته ان دخلت المنزل هدمته ( ياليت قومي يفقهون قولي )

ب
بدون اسم عدد التعليقات : 124 منذ 11 سنة

يكفيك ان حسن االبنا من فرقة المعتزله فرقه باطله من الثلاث وسبعون فرقه التي اخبرنا عنها الرسول صلى الله عليه وسلم

و
واحد ناس عدد التعليقات : 20 منذ 11 سنة

يا وليد انت تدافع عن الاخوان وانت لاتعرف حتى تاريخهم ولكن تسمع كلام الناس وتمشي معه امعه
من اسس جماعة الاخوان هو حسن البنا وعباس القمي وكان هناك تحالف بين البنا وعباس لولا وقوف مشائخة الازهر في وجهه عندما اراد ان يدخل المذهب الجعفري الازهر حتى يدرس كما تدرس المذاهب الاربعه

من كان يتجسس على ابن باز رحمه الله غير الاخوان

قريبا سوف ترون الحسينيات في مصر ببركة الاخوان

و
وليد عدد التعليقات : 3 منذ 11 سنة

استح على وجهك يا واحد من الناس تشبة الاخوان من اهل السنه بالشيعه , يارجل انت ماصدقت نزل الخبر شكلك من اذناب العيال الي يهمهم تشويه الاسلام والاخوان , عموما باذت الله غصبا عن انفك وانف غيرك عزة الاسلام بتبدء بمصر مع الاخوان , ياليت تنشرين يا صدى

و
واحد ناس عدد التعليقات : 20 منذ 11 سنة

بدا فساد الاخوان

والله انهم مايفرقو عن مبارك الا بشي واحد انهم رجعو العلاقات مع الصفويين المجوس الانجاس

اترك تعليقاً