• السبت 20

    أبريل

بالفيديو..مشجع وصلاوي يرمي وشاح الوصل في وجه ماجد ناصر

بالفيديو..مشجع وصلاوي يرمي وشاح الوصل في وجه ماجد ناصر
متابعة - نورة الشهري(صدى):

انطلق مشجع وصلاوي بعد صافرة نهاية المباراة التي خسرها فريقه أمام الاهلي 4-صفر في ختام الجولة 16 من دوري “اتصالات” للمحترفين بكرة القدم، مسرعا باتجاه حارس الفرسان ماجد ناصر ورمى وشاح النادي بوجه الحارس الذي قابله بابتسامة.

وواجه ناصر أيضا باعصاب هادية مشجعا وصلاويا آخر اقتحم الملعب وتحدث معه بغضب رغم أن ماجد معروف عنه العصبية الزائدة خلال المباريات في مواقف مشابهة.

وصرح ماجد ناصر لقناة أبوظبي الرياضية بعد المبارة، أنه لا ينوي رفع دعوى قضائية على المشجعين اللذين اقتحما الملعب من أجل مواجهته.

وكان ماجد ناصر الذي انتقل من الوصل إلى الأهلي في أكتوبر الماضي في ظروف صعبة نهاية فترة إيقافه 17 مباراة، قد واجه في مباراة الديربي التي تعد الأولى للفريقين منذ انتقاله صافرات الاستهجان إثر قيامه بالاحتفال بأهداف فريقه الأهلي الأربعة خاصة الهدف الثاني.

ولاقت هذه الحادثة ردود فعل واسعة في الشارع الرياضي الإماراتي، وأحدثت ضجة في وسائل التواصل الاجتماعي وأجهزة “بلاك بيري”، وعبرت الكثير من جماهير الوصل عن غضبها لاحتفال ماجد ناصر أمام فريقه السابق بـ “طريقة مبالغة”، مؤكدة أنه كان عليه احترام فريقه السابق “الذي قدم له الكثير من الدعم وصنع منه اللاعب الذي هو عليه حاليا”، على حد تعبيرها.


الوسوم:

3 تعليقات

[ عدد التعليقات: 52 ] نشر منذ 6 سنوات

حتى نزولهم للملعب ماتحس أن في احد نزل بعكس اللي عندنا

وش يحس فيه رجل الامن الباكستاني 1:09

نسى المشجع ورايح للحارس دايخ !

[ عدد التعليقات: 961 ] نشر منذ 6 سنوات

ههههههههههههههههه
سبحان الله تذكرت النصر وجمهوره لما إنجلدوا جلد في هذا الملعب
انهزموا ب 4 وأكلوا ضرب ورفس وإهانة
هههههههههههههههههه

[ عدد التعليقات: 218 ] نشر منذ 6 سنوات

قصدك زعبيل والله انك ذكرتنا ايام لاتنسى الله يعوده عليهم لاني مبطي ماضحكت..!!