الاعداد السابقة للصحيفة
الاربعاء24 ابريل

تقرير طبي يقرب النصر من الموافقه على استبدال ايوفي

منذ 11 سنة
6
3303
تقرير طبي يقرب النصر من الموافقه على استبدال ايوفي
خالد يحي (خاص)

أرفق النصراويين تقرير طبي بحالة لاعب الفريق المصاب ايوفي ضمن مسوغات طلبهم المرفوع للفيفا عبر لجنة الاحتراف السعودية ، وهو ما يسهل كثيرا من إصدار قرار في صالح النادي. 

 ويطمح النصراويين للحصول على موافقة من الفيفا تجيز لهم استبدال ايوفي الذي تعرض لإصابة بالغه في لقاء الفريق الأخير أمام الرائد بلاعب بديل  للاستفادة من خدماته إلى نهاية الموسم. 

 وبحسب القوانين والمادة الخامسة لا  يحق للفريق استبدال لاعبه المصاب مالم يكن اللاعب أصيب  في أول فتره تسجيل له مع الفريق. وهو ما لا يتوافق مع وضع  ايوفي ، في حين يدعم التقرير الطبي موقف الفريق في حال أثبت أن إصابة اللاعب مقعده. 

 وتحسبا لموافقة ألفيفا ولجنة الاحتراف ، تدرس إلاداره النصراويه ثلاثة ملفات للاعبين مرشحين لخلافة ايوفي احدهم خليجي واثنين من قارة أمريكا اللاتينية.

التعليقات

ع
عجاح السنين عدد التعليقات : 49 منذ 11 سنة

بالتوفيق للعالمى

د
دنـيـا بـلا مـعـنـى عدد التعليقات : 2082 منذ 11 سنة

اقووووول فديت النصر (:

م
متفائل عدد التعليقات : 28 منذ 11 سنة

كل هذا عشان النهائي. ههههههههه اقصد خوف من الزعيم. ههههههههه موتقولون الفقر بمن حضر.

f
faiez عدد التعليقات : 1 منذ 11 سنة

ابو سلطان ياليتك ماشرحة الموضوع ؟ ميعادك يااااازعقان النهائي بس خذ لك مناديل تراها بتصير بسعر خيالي ياحلوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو
وووووووووووووووووووووووووووووووووو ياويلكم من العالمي

ا
الباتل عدد التعليقات : 839 منذ 11 سنة

ما شاء الله عليك يابو سلطان

واضح انك ذكي يقولون رفعو للفيفا و الفيفا و انا اخوك ما يعرف لا نصر و لا هلال يعني لو رفض الفيفا لن يسجل النصر حتى لو سمحله الاتحاد السعودي و بالعكس لو سمح الاتحاد السعودي لا يمنع النصر/ الفيفا مرجع جميع الاتحادات خلاص حبيبي اتمنى انك فهمت و انا اعرف انك من الناس اللي ماتفهم

ا
ابوسلطان عدد التعليقات : 218 منذ 11 سنة

النظام ما يسمح بذلك لاكن لنادي الفقر يسمح والتقرير سبحان الله صار معهم ويقولون الهلال ابو الواسطات.
يغير لاعب بعد انتهاء فترة التسجيل والله قويه ما عمرنا سمعناه ولو انه الهلال كان قومو الدنيا وقعدوها..!! لاكن الي لهم عادي مافيه مشكله..!!

اترك تعليقاً