الاعداد السابقة للصحيفة
السبت20 ابريل

تشافي: صحافة مدريد تحاول تشويه صورة ميسي

منذ 11 سنة
2
3846
تشافي: صحافة مدريد تحاول تشويه صورة ميسي
مدريد

رأى لاعب وسط برشلونة والمنتخب الاسباني تشافي هرنانديز ان صحافة العاصمة مدريد تحاول تشويه صورة زميله في النادي الكاتالوني الأرجنتيني ليونيل ميسي .

وكانت وسائل الإعلام المدريدية أشارت إلى أن ميسي دخل في مشادة مع مساعد المدرب في ريال مدريد ايتور كارانكا والمدافع الفارو اربيلوا بعد المباراة التي جمعت الغريمين قبل أسبوعين في ذهاب الدور نصف النهائي من مسابقة كأس اسبانيا (1-1) على ملعب (سانتياغو برنابيو).

لكن تشافي (33 عاما) شكك بنوايا صحافة العاصمة، متسائلا عن السبب الذي يقف خلف التركيز على هذه المسألة عوضا عن الحديث عن المباراة بحد ذاتها، مضيفا في تصريح لصحيفة (دايلي سبورت) الكاتالونية: انه هراء، تحدثوا عن كرة القدم.

لماذا لا نتحدث عن كرة القدم؟ هذه الأمور تحصل في كرة القدم منذ 100 عام وستحصل على الدوام، وواصل: أي طرف يخرج خاسرا في نهاية المباراة سيشعر بالغضب، لا اعلم إذا الحادثة بين ميسي وكارانكا واربيلوا قد حصلت فعلا أم لا، لم أر أي شيء، الأمر لا يهمني ولم اسأل ليو (ميسي) عن المسألة، هل يريدون تقديم ميسي على انه شخص سيء، أي كما تكون شخصية الرجل السيئ في الأفلام؟ كلا، انه منافس وسيبقى كذلك، ماذا يريدون من كل هذه المسألة؟.

التعليقات

ج
جرح الايام عدد التعليقات : 235 منذ 11 سنة

اعدتهم الرياضه السعوديه

ي
يارب اتزوج عدد التعليقات : 13 منذ 11 سنة

كبير يا تشاافي

اترك تعليقاً