الاعداد السابقة للصحيفة
الجمعة29 مارس

مصرع شابين في حادث على طريق محايل – بحر أبو سكينة

منذ 11 سنة
3
4640
مصرع شابين في حادث على طريق محايل – بحر أبو سكينة
محايل

لقي شابان مصرعهما في حادث مروع على طريق محايل بحر أبو سكينة، عندما اصطدمت مركبتهما بشاحنة أثناء محاولتهما التجاوز دون أن يتمكنا من تفاديها.

وبحسب تقارير أمنية، فإن الشابان كانا يقودان سيارة من نوع «كرسيدا» بسرعة عالية، حيث تفاجآ بشاحنة في نفس الطريق أثناء محاولتهما التجاوز، وفي ظل السرعة الكبيرة لم يتمكنا من تفادي الاصطدام بالشاحنة.

وقد تلقت غرفة عمليات الدفاع المدني بلاغاً بالحادث، ومن ثم تم تمرير البلاغ لغرفة عمليات الهلال الأحمر وفور وصول الفرق قامت فرق الإنقاذ بجهود كبيرة لاستخراج الشابين من بين حطام سيارتهما، حيث تم استخدام المعدات الفنية والمقص حتى تم الوصول إليهما، فوُجد أحدهما قد تُوفي، فيما جرى نقل الآخر إلى المستشفى عن طريق الهلال الأحمر إلى مستشفى محايل العام، إلا أنه تُوفي قبل وصوله إلى المستشفى.

وقد وُجدت في موقع الحادث الجهات الأمنية وفرق المرور التي قامت بتنظيم حركة السير على الطريق وفتح آخر بديل، حيث أدى الحادث لإغلاق الطريق أكثر من ساعة ونصف.

وتشير التحقيقات الأولية إلى أن أسباب الحادث تعود إلى السرعة والتجاوز الخاطئ، وقد شهد الموقع تجمهراً كبيراً من قبل مرتادي الطريق أدى إلى عرقلة جهود فرق الإنقاذ.

يذكر أن الطريق أحادي المسار، ودائماً ما يشهد حوادث قاتلة.

التعليقات

ح
حنين للماضي عدد التعليقات : 179 منذ 11 سنة

اللهم أكفي جميع المسلمين شر الطرق, الحوادث في السعودية حصدت أرواح الناس أكثر من الحروب بزمن قصير ,يارب يكثرون من المطبات على الأقل تخرب السيارات والناس تسلم أهم شي أرواح الناس.

ا
الشہہيہہخہہهہـے امہہانہہيــے عدد التعليقات : 256 منذ 11 سنة

متى اشوف خط محايل عسير بحر ابو سكينه مزدوج وربي طريق الموت

كم ارواح راحت على هذاك الخط الله ليوفق كل مسؤال عن هذاك الخط

لكن العيب من سكان المنطقه ليه مايطالبون في مزدوج الحمد لله الدوله غنيه

د
دنــيـــا بـلا مـعـنـى عدد التعليقات : 2082 منذ 11 سنة

الله يغفر لهم يارب العالمين

اترك تعليقاً