الاعداد السابقة للصحيفة
السبت20 ابريل

برودوم لا يخشى إيقاف لاعبيه قبل مواجهة الهلال

منذ 11 سنة
3
2318
برودوم لا يخشى إيقاف لاعبيه قبل مواجهة الهلال
الرياض

يقول ميشيل برودوم مدرب الشباب إن الإيقاف الذي يتهدد حفنة من لاعبيه قبل مباراته ضد الرائد في دوري المحترفين السعودي لكرة القدم غدا الأربعاء لا يقلقه لأنه “جزء من اللعبة.”

ولعل هذا يعني أن الشباب صاحب المركز الثالث لن يبعد عن تشكيلته لمباراة الغد في استاد الملك فهد الدولي أيا من ثمانية لاعبين مهددين بالإيقاف في حالة الحصول على إنذار آخر.

وحين يفرغ الشباب المدافع عن اللقب من مهمته غدا ضد صاحب المركز التاسع ستنتظره مباراة قمة ضد غريمه الهلال يوم الاثنين المقبل.

لكن برودوم الذي يملك فريقه 38 نقطة بفارق خمس نقاط وراء الفتح المتصدر قال إنه لا يفكر سوى في مباراة الغد رغم القائمة الطويلة من اللاعبين المهددين بالإيقاف.

وأضاف في مؤتمر صحفي اليوم “أنا حاليا لا أفكر في (مباراة) الهلال بل جل تفكيري في لقاء الغد من أجل الفوز بنقاطه.” وتابع المدرب البلجيكي الذي سيفتقد غدا لجهود مهاجمه الارجنتيني سيباستيان تيجالي للإيقاف “لا أرغب في إدخال اللاعبين في هاجس البطاقات فهي جزء من اللعبة.”

واللاعبون الثمانية هم أحمد عطيف وحسن معاذ وعبد الله شهيل ووليد عبد ربه وهادي يحيى وصالح القميزي وفرناندو مينيجازو ومارسيلو كماتشو.

وقال برودوم حارس بلجيكا السابق إن الفوز على الرائد سيثأر للشباب من خسارته أمام نفس الفريق في كأس ولي العهد 3-2 في ديسمبر كانون الأول الماضي.

وأضاف ” متى ما كان الفريق حاضر من ناحية اللياقة والذهنية فإنه يستطيع الفوز في جميع المباريات.”

التعليقات

ا
امير بكلمتي عدد التعليقات : 7 منذ 11 سنة

اتمنى التوفيق للملكي الأهلاوي مع الاتحاد

ا
الـمـتـمـيـز عدد التعليقات : 398 منذ 11 سنة

الدوري شباااااااااااابي إن شاء الله

ح
حمد العتيبي عدد التعليقات : 123 منذ 11 سنة

بالتوفيق لليوث امام القمة المرتقبة

اترك تعليقاً